الرئيسيةقلم الجمهورفيصل هادي بوظهير : هل يلبي الملكي طموحات جماهيره؟‎

فيصل هادي بوظهير

هل يلبي الملكي طموحات جماهيره؟‎

 

منذ انطلاقة الموسم و اداء القادسية يتفاوت من مباراة الی اخری ، تارة يكون جيد و تارة اخری نراه متواضع و لكن مهما اختلف الجميع ، يتفقون علی عدم وصول القادسية الی مستواه المعهود في المواسم السابقة ، هل هي كبوة جواد و بداية طبيعية للموسم ام ان المدرب لم يجد الرسم التكتيكي المناسب ام ان المحترفين متواضعين!؟

تقريبا في الثلاث مواسم الاخيرة دائما نشاهد اداء البداية ضعيف من القادسية قبل ان يتاقلم الفريق و يصعد منصات التتويج في نهاية الموسم و يلبي طموحات جماهيره .

لكن في هذا الموسم نلاحظ نهج هجومي واضح للمدرب القدساوي مع تقدم الاطراف المستمر للمساعدة الهجومية و هذا ما يكشف دفاع القادسية بسبب تنظيمه السيء عند فقدان الكرة    و يجعل مرماه يهتز مرتين علی الاقل في المباراة الواحدة 

اما اذا اتيت للحديث عن المحترفين فمن وجهة نظري المدافع المسمی بسيلفا لم يستطع تعويض غياب مساعد ندا او حسين فاضل  و اداءه كمحترف يميل للتواضع ، اما المحترف الهجومي دانييل فهو جيد الی حد ما و لكن بنظري القادسية يستحق من هو افضل منه! ، اما المحترف الثالث فهو جيد كلاعب ارتكاز و اتوقع يحتاج فترة للبروز.

فالسوال الابرز هنا  هل يلبي الملكي طموح جمهوره!؟

رغم كل هذه الظروف و رغم ما نسمع من خلافات في ادارة القلعة الصفراء فنتمنی التوفيق لممثل الكرة الكويتية في المهمة الاسيوية  و كذالك في البطولات المحلية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....