الرئيسيةخليجية(فيفا) يرفع الإيقاف عن الوحدة السعودي

الرياض (د ب أ)- قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، رفع الإيقاف عن فريق الوحدة السعودي، بعد قبول الاستئناف الذي تقدم به، بناء على دعم من الهيئة العامة للرياضة في السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.
كان الوحدة، الذي عاد مجددا لدوري المحترفين السعودي، عوقب بالحرمان من تسجيل لاعبين جدد خلال فترتين للانتقالات، بعدما قدم الأوروجواياني أدولفو ليما، لاعب النادي السابق، شكوى لفيفا بشأن التأخر في دفع مستحقاته.
أعلنت لجنة فض المنازعات التابعة لفيفا أن اتخاذ قرار العقوبة ضد الوحدة شابه خلل قانوني، تمثل في عدم الاستماع إلى الدفوعات التي قدمها النادي السعودي قبل إصدار العقوبة في 25 يناير الماضي، وهو ما يترتب عليه إيقاف تنفيذها بشكل فوري، على أن تتواصل المفاوضات بين اللاعب والنادي لإيجاد حل للقضية فيما بينهما.
من جانبه، تقدم حاتم خيمي، رئيس نادي الوحدة، بالشكر للمستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على الدعم الذي وجده النادي، لاسيما في مساعدته برفع إيقاف الاتحاد الدولي لتسجيل اللاعبين المحترفين.
في المقابل، كتب آل الشيخ على حسابه الألكتروني الرسمي بموقع التدوينات القصيرة (تويتر) “سعدت كرئيس للجنة الأولمبية السعودية بهذا القرار المنصف من فيفا برفع الإيقاف عن نادي الوحدة”.
بناء على هذا القرار، سيكون بإمكان الوحدة التعاقد مع المدافع أسامة هوساوي، الذي ربطته تقارير إخبارية بالانتقال إلى الوحدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....