الرئيسيةالدوري الانجليزي#فينجر: #تشامبرلين قد لا يشارك أساسيا مع #ليفربول دائما

لندن (رويترز) – شكك الفرنسي ارسين فينجر مدرب أرسنال في إمكانية أن يكون أليكس أوكسليد-تشامبرلين لاعب ليفربول ضمن التشكيلة الدائمة في صفوف فريقه المنافس في الدوري الانجليزي المتاز لكرة القدم بعد رحيله عن النادي اللندني في أغسطس الماضي.
وأخفق اللاعب البالغ من العمر 24 عاما في فرض وجوده طوال أكثر من ستة مواسم قضاها مع أرسنال حيث لعب احتياطيا وفي أكثر من مركز في خط الوسط قبل أن ينتقل إلى ليفربول في صفقة قدرت بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني (46.84 مليون دولار) في الصيف.
ولعب تشامبرلين أساسيا في خمس من عشر مباريات شارك فيها حتى الآن مع ليفربول هذا الموسم. ويعتقد فينجر أن على اللاعب أن يقاتل من أجل ضمان مكان له في التشكيلة الأساسية لفريق المدرب الألماني يورجن كلوب.
وقال فينجر لصحيفة الجارديان “في الأندية الكبيرة يدخل اللاعب في منافسة قوية مع لاعبين جيدين وهذا أمر طبيعي تماما. فاللاعب المتميز عليه أن يقاتل لإثبات جدارته”.
وقال فينجر إنه كان يتمنى بقاء تشامبرلين في أرسنال لكنه احترم رغبه اللاعب في المغادرة معربا عن اعتقاده أنه قادر على ضمان مكانه في صفوف منتخب انجلترا.
وأوضح “في بداية الموسم كان لدينا أربعة لاعبين تنتهي عقودهم خلال عام واحد وكنت أرغب في التمديد له.. لكنه اتخذ القرار بالرحيل .. وكان علينا أن نتفاوض للحصول على أفضل صفقة.
“أعتقد أنه سيكون لاعبا مهما مع منتخب انجلترا وأنه سيواصل تطوير نفسه”.
ويحتل ارسنال المركز الخامس متأخرا بنقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الرابع. ويلتقى الفريقان في وقت لاحق من اليوم الجمعة على ملعب الإمارات في لندن.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة