الرئيسيةالدوري الانجليزيفينجر: لم أحدد مستقبلي مع ارسنال !

لندن (رويترز) – قال ارسين فينجر مدرب ارسنال الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الجمعة إنه لم يتخذ قرارا بشأن مستقبله مع انتهاء تعاقده الحالي بنهاية الموسم المقبل.

ونفى المدرب الفرنسي صحة تقارير اعلامية بريطانية تفيد بأنه سيتلقى عرضا جديدا.

وذكرت صحيفة تايمز الجمعة أن الامريكي ستان كرونكه صاحب حصة الأغلبية في النادي النادي أعد عقدا جديدا لمدة عامين لفينجر.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أستون فيلا الهابط للدرجة الثانية الأحد في الجولة الأخيرة “لا أعرف مصدر المعلومات.. يمكنكم التعامل معها على أن محض خيال.”

وأشار فينجر (66 عاما) الذي تولى مسؤولية الفريق اللندني في 1996 وقاده لانهاء كل المواسم منذ ذلك الحين في المراكز الأربعة الأولى إلى أنه مستمر على الأقل لنهاية فترة عقده. وقال “أنا ملتزم طالما كان العقد ساريا. سأرى موقفي وموقف النادي.” وردا على سؤال بشأن ما اذا كان اتخذ قرارا بشأن مستقبله قال فينجر “لا”.

واعترف المدرب الفرنسي بأنه ارتكب أخطاء في موسم مخيب للآمال بالنسبة لارسنال الذي سينهي الموسم على الأرجح في المركز الثالث خلف ليستر سيتي البطل وتوتنهام هوتسبير غريمه المحلي.

وتصدر ارسنال الترتيب في منتصف الموسم لكن نتائجه تراجعت وخرج من دور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا للموسم السادس على التوالي.

وسيضمن توتنهام انهاء الموسم في مركز أعلى من ارسنال للمرة الأولى في 21 عاما اذا تعادل على الأقل مع نيوكاسل يونايتد الهابط.

وأضاف “كان الموسم غريبا وسننهيه بخيبة أمل. سنحت لنا فرصة للفوز باللقب ونحن محبطون. أتفق (في أن الموسم كان من الممكن أن يصبح أفضل). أنظر لنفسي ولما كان من الممكن أن أقوم به.”

وقال فينجر إن لاعبي الوسط مايكل ارتيتا وتوماس روزيتسكي وماتيو فلاميني يتوقع رحيلهم عن النادي مضيفا “واحد أو اثنين منهما قد يلعب يوم الأحد.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة