الرئيسيةعالميةفينجر يأمل في استعادة تشامبرلين للياقته

لندن (رويترز) – يأمل ارسين فينجر مدرب ارسنال في ان يكون اليكس اوكسليد تشامبرلين جاهزا بشكل تام لبدء الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عقب معاناة لاعب الوسط من إصابة في الركبة الموسم الماضي. 
وأصيب اوكسليد تشامبرلين في ركبته في مباراة بدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الاسباني في فبراير الماضي وسجل في فوز فريقه 3-1 على فريق وادي الحجارة المكسيكي قبل انطلاق الموسم وذلك في لقاء بكاليفورنيا. 

وقال فينجر لموقع ارسنال على الانترنت “انه من المواسم المهمة بالنسبة له. ابتعد لفترة طويلة للغاية. أصيب ولم يشارك في بطولة أوروبا. لذا فإنني حذر في التعامل معه.” 
وأضاف “يحدوني الأمل ان أستطيع الدفع به وان يكون جاهزا لبداية الموسم. (انه يعطينا) القوة والقدرة على الاختراق. من الصعب تعويضه.. لهذا السبب فإنني أسعى لعودته إلى المستوى الذي كان عليه.” 
كما يبدو فينجر متفائلا بقدرة لاعب الوسط الاسباني سانتي كازورلا على استعادة لياقته البدنية بنهاية أغسطس الجاري عقب فترة ابتعاد طويلة الموسم الماضي بسبب إصابة في الركبة. 
وقال فينجر “انه يمثل مصدر الأمان الفني في خط الوسط وقد افتقدناه لخمسة أو ستة اشهر الموسم الماضي. هو لم يصل في الوقت الحالي لكامل مستواه على صعيد اللياقة البدنية. 
“اعتقد انه سيكون على ما يرام ربما ليس بحلول 15 أغسطس.. ولكن بنهاية الشهر الجاري.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة