الرئيسيةالدوري الانجليزيفينجر يشتكي من "التمييز ضد كبار السن"

لندن- رويترز: يقول أرسين فينجر مدرب أرسنال إنه على استعداد لتقبل تبعات نتائج فريقه الضعيفة لكنه يعتقد أن تزايد التكهنات المتعلقة بمستقبله على رأس الجهاز الفني للنادي اللندني المنافس في الدوري الانجليزي سببها “التمييز” الذي يتعرض له المدربين الأكبر سنا.

ويقول فينجر (68 عاما) إن تزايد الأصوات المطالبة بإقالته في السنوات الأخيرة يرجع إلى التمييز ضد المدربين الأكبر سنا في البطولة رغم أنه سيكمل موسمه 14 على التوالي دون الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات نقلتها عنه شبكة (بي.إن) الرياضية “أنت تركز على تقديم أداء جيد للنادي وتتجاهل كل ما عدا ذلك.. على العموم فإنه كلما تقدمت في العمر كلما تعرضت لبعض التمييز بسبب كبر السن”.

ومنذ توليه مهمة تدريب أرسنال في 1996 قاد فينجر النادي للفوز بلقب الدوري المحلي ثلاث مرات وبكأس الاتحاد سبع مرات لكنه فشل في تحقيق أي نجاح على المستوى الأوروبي.

وأشار فينجر إلى أن إنهاء الموسم بالفوز بالدوري الأوروبي ومن ثم التأهل لدوري الأبطال لن يغير رأيه فيما يتعلق بما منحه للنادي طوال سنوات عديدة.

وأضاف فينجر “ببساطة أنا أعتقد أنه مع مرور الوقت.. فإن ما فعلته للنادي سيبقى واضحا بغض النظر عن أخر نتيجة أو أخر مباراة أو حجم الإشادة التي تلقيتها”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة