الرئيسيةمحليةفينسيوس : القادسية والكويت يتفاوضان معي عبر وسطاء ولم اوقع رسميا لاحد
الرياضي :
 
 
اكد اللاعب البرازيلي ومهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء فينسيوس بأنه يتفاوض مع بعض الوسطاء المفوضين من قبل ادارة القادسية والكويت من اجل تسهيل انتقاله الى ايا من الناديين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة وان عقده ينتهي مع الجهراء بنهاية هذا الموسم معتبرا بان كل شى ء في طور المفاوضات في الوقت الحالي خاصة وان الموسم لم ينتهي حتى الان ومازال لاعبا في الفريق الاول لكرة القدم بالجهراء حتى المباراة المقبلة في دوري فيفا والتي تعتبر الاخير هذا الموسم .
وعن ما اذا كان هناك احد من الجهاز الفني او الاداري في الكويت او القادسية تحدث معه مباشرة نفي فينسيوس هذا الامر وشدد على ان بعض الوسطاء المرتبطين بعلاقات قوية مع الادارة والجهاز الفني في الجانبين هم من تحدثوا له في الفترة السابقة واكدوا على رغبة الناديان في التعاقد معه ولم ترتقي الامور حتى الان الى مستوى الجدية من خلال عروض حقيقية يمكن النظر فيها.
واعتبر فينسيوس بان الوقت مازال مبكرا للتأكيد على النادي الذي سيلعب له في الموسم المقبل سواء داخل الكويت او خارجه مضيفا بان سوق الانتقالات لم يبدأ بعد وبمجرد نهاية الموسم سيتم دراسة كل العروض والاختيار بعناية شديدة خاصة وانه حاليا يملك سيرة ذاتية جيدة.
ولم يغلق فينسيوس صفحة الجهراء نهائيا واكد على انه يعتبر نفسه جهراويا ووضع نفسه تحت امر النادي ولكن في ظل الظوابط الاحترافية في اشارة الى انه لن يقبل بتخفيض راتبه من اجل البقاء في الفريق الموسم المقبل معتبرا بان الجهراء له الاولوية حال تساوت العروض التي جاءت له مع عرض الجهراء.
يذكر ان اللاعب البرازيلي فينسيوس يحصل على راتب سنوي قدره 450 الف دولار وهو ما وضعه في قائمة اعلى اللاعبين راتبا في الكرة الكويتية مع فراس الخطيب وكيتا وجمعة سعيد.
وكان رئيس نادي الجهراء دهام الشمري قد صرح في وقت سابق بان النادي لن يتحمل تجديد عقد فينسيوس في ظل هذه الشروط النادية التي وصفها بالصعبة للغاية على خزينة النادي خاصة بعد سلسلة من المشكلات المادية التي دخل فيها الجهراء مضيفا بان النادي على استعداد لتجديد عقد اللاعب حال وافق على تخفيض الراتب السنوي الذي يتحصل عليه لتسهيل الامور على النادي في الموسم المقبل وهو ما يرفضه فينسيوس حتى الوقت الراهن.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة