الرئيسيةمحليةفينسيوس يريد القادسية والجهراء يتمسك باللاعب

الرياضي :

يسعى القادسية بكل قوة الى حسم صفقة التعاقد مع المهاجم البرازيلي فينسيوس لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق الملكي بناءا على طلب من المدير الفني الاسباني انطونيو والذي عبر عن اعجابه بقدرات اللاعب في الفترة السابقة وطالب بسرعة التعاقد معه لاسيما وانه يملك خبرة اللعب في البطولة المحلية ولديه قدرات فنية وبدنية عالية قد تمكنه من التالق في الفريق الاصفر في الفترة المقبلة.
 
ويواجه القادسية ازمة اصرار الجهراء على بقاء اللاعب معهم خاصة وان ابناء القصر الاحمر يستعدون للمنافسة في البطولة الخليجية وطالب المدير الفني ميلودراج بضرورة بقاء اللاعب باعتباره من العناصر الاساسية والحاسمة في الفريق الجهراوي والدليل منافسته القوية على لقب هدف الدوري هذا الموسم.
 
ومن جانبه اكد مصدر داخل الفريق الاول لكرة القدم بالجهراء على عدم صحة ما اثير في الفترة السابقة حول موافقة الجهراء ضمنيا على انتقال اللاعب الى القادسية مشددا على ان النادي الملكي بالفعل اجرى بعض الاتصالات بمسؤولي الجهراء في محاولة منهم للحصول على خدمات فينسيوس ولكن لم تسفر هذه الاتصالات عن شىء حيث رفضت الادارة التخلي عن اللاعب نظرا لحاجة الفريق اليه في بقية مشوار الموسم.
 
واكمل المصدر  قائلا بان الجهراء يفكر في التفاوض مع اللاعب من اجل تمديد التعاقد معه لموسم اخر وليس التفاوض حول بيعه للقادسية خاصة وانه عنصر اساسي في تشكيلة الفريق ومن الصعب التفريط فيه باي حال من الاحوال.
 
المعروف ان عقد فينسيوس ينتهي مع القادسية بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع مع اى فريق اخر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على ان يكمل الموسم مع فريقه الحالي كما تنص اللوائح ويتمم انتقاله الى الفريق الجديد بداية من الصيف المقبل.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة