الرئيسيةالدوري الانجليزيفينغر: المربع الذهبي صعب على أرسنال

 

 

 

 

لندن (رويترز) – أثبت أرسنال في السابق نجاحه في انهاء الموسم بين الأربعة الكبار لكن المدرب أرسين فينغر يقول إن المهمة تزداد صعوبة من موسم الى آخر.

وقبل عشر مباريات من النهاية يحتل أرسنال المركز الثالث متأخرا بأربع نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني ويقترب من التأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة 18 على التوالي.

وسيبدأ هذه المهمة على أرضه أمام وست هام يونايتد يوم السبت حيث يتطلع لتحقيق الانتصار العاشر على التوالي على منافسه اللندني الذي تراجع بعد بداية قوية للموسم.

وأبلغ فينغر مؤتمرا صحفيا “اعشق هذه الفترة من الموسم لان كل مباراة تكون مهمة. انها فترة تحتاج منك الى الاحتفاظ بهدوء الاعصاب والقوة الذهنية والتركيز ومن المثير دوما مشاهدة رد فعل اللاعبين.”

وتابع “الامر اصبح اكثر صعوبة بمرور الاعوام لان المزيد من الفرق باتت تنافس على (المراكز الاربعة الاولى) واعتقد ان الامر سيصبح اكثر صعوبة في المستقبل”

وقال فينغر إن أرسنال لن يفكر في مواجهته المرتقبة امام موناكو في دوري الابطال الاسبوع المقبل حتى ينتهي من مباراة وست هام.

واضاف فينغر الذي خسر فريقه مباراة الذهاب 3-1 “ستكون مواجهة كبيرة لكن مباراة الغد تحمل نفس الاهمية.”

وتابع “قدمنا عروضا قوية أمام وست هام يونايتد مؤخرا لكن الحظ وقف الى جوارنا في مناسبتين او ثلاث مناسبات”

وسيظهر أمام أرسنال غدا السبت لاعب وسطه السابق الكسندر سونج المعار الى وست هام من برشلونة الذي انتقل اليه من ارسنال مقابل 15 مليون جنيه استرليني. وقال فينغر “بدأ وست هام الموسم بشكل قوي جدا وكان سونج من اللاعبين البارزين بينهم.” وتابع “يبدو اكثر تركيزا وحماسا. تعاقدت معه حينما كان في 17 من عمره واعرف قدراته الجيدة تماما.”

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....