الرئيسيةالدوري الانجليزيفينغر قد يدفع بثيو والكوت في قمة الغد

 

 

نال الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي دفعة فنية كبيرة بتأكد جاهزية مهاجمه ثيو والكوت للمشاركة في المباراة المرتقبة أمام ليفربول غدا الأحد على ملعب “آنفيلد” ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري.

وأكد فينجر أن والكوت شارك في مران الخميس الماضي بالكامل كاول تدريب له بعد العودة من الاصابة ، وضمه إلى القائمة التي ستواجه ليفربول، وذلك بعد تعافي اللاعب من إصابته في عضلة الفخذ التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهر.
وكان والكوت شارك هذا الموسم بديلاً في مباراتين فقط بعد تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي التي أبعدته تسعة أشهر، وحرمته من المشاركة في كأس العالم الأخيرة بالبرازيل.
وأشارت صحيفة “ديلي ميل” إلى أن فينجر فضل إراحة أليكس تشامبرلين من التدريبات الجماعية يوم الأربعاء، لتفادي تفاقم إصابته العضلية التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام نيوكاسل يونايتد، وأضافت أن ناتشو مونيرال بات جاهزاً لتدعيم قائمة آرسنال في مواجهة “الريدز”.
في المقابل، سيفتقد آرسنال عدة لاعبين بسبب الإصابة، مثل جاك ويلشير، مسعود أوزيل، لوران كوسيليني، آرون رامسي، توماس روزيسكي، والإسباني ميكيل آرتينا قائد الفريق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة