الرئيسيةالدوري الانجليزيفينغر مصاب بالقلق!

(رويترز) – أقر ارسين فينجر مدرب ارسنال الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم انه يشعر بالقلق إزاء آمال فريقه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وهو ما سيتحقق حال إنهاء الموسم الحالي ضمن المراكز الأربعة الأوائل وذلك عقب تعادل فريقه سلبيا أمام سندرلاند المهدد بالهبوط أمس الأحد.
وأبقى هذا التعادل الفريق اللندني متراجعا بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث إلا انه وسع الفارق بينه وبين مانشستر يونايتد إلى خمس نقاط. ويملك يونايتد مباراة مؤجلة.
وقال فينجر لوسائل إعلام بريطانية تعليقا على طموحات فريقه في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل مع تبقي ثلاث مباريات على النهاية “نحن نهتم بذلك ونحن قلقون من ذلك أيضا لأننا نخوض قتالا.”
وأضاف “نلعب من أجل الفوز باللقب وحقيقة أننا لن نفوز به تعد محبطة بدون شك.”
ويشعر فينجر انه في ظل ابتعاد العديد من فرق منتصف الجدول – والتي ضمنت البقاء في دوري الأضواء الموسم المقبل – عن نيل أي مراكز مؤهلة للعبة في أوروبا الموسم المقبل فان مسيرة بعض الفرق ربما تكون أسهل من البعض الآخر.
وقال فينجر “هناك بطولتان للدوري في الوقت الحالي. هناك الفرق التي تتعامل مع الموقف بسهولة بعض الشيء.. تشاهد بعض المباريات وتتمنى لو ان بوسعك ان تخوضها الآن..أقصد هنا مباريات الفرق التي باتت في أمان ولن تتأهل للعب في أوروبا.”
وأضاف المدرب الفرنسي “ولديك الفرق التي تنافس من أجل شيء ما في المقدمة أو تلك التي تصارع من اجل عدم الهبوط ومبارياتها تعد صعبة للغاية.”
وسيستضيف ارسنال في مباراته المقبلة في الدوري منافسه نوريتش سيتي على استاد الإمارات يوم السبت المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة