الرئيسيةعالميةفينغر يشيد بثلاثي برشلونة

برشلونة (د ب أ)- يرى الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي أن فريقه سقط أمام برشلونة 3/1 في  إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب القدرة التهديفية العالية لثلاثي هجوم الفريق الكاتالوني، الذي أسهب في الإشادة به.

وقل فينجر: “كان لدينا فرصة بعد نتيجة 1/1 ولكننا افتقدنا الثقة وهم يمتلكون أفضل الهدافين الذين رأيتهم في حياتي”.

وأشار المدرب الفرنسي في حديثه إلى الثلاثي المكون من البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروجواياني لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي، أصحاب  الأهداف الثلاثة لبرشلونة، الذي لعب أسوأ مبارياته في الموسم الجاري.

وأضاف فينجر: “لقد خلقنا العديد من الفرص ولكننا عجزنا عن الاستفادة  منها”.

وتابع: “برشلونة مثل ميسي، فريق صاحب مستوى عال وقدرة على الإبداع، لا يهم أين تتواجد الكرة فنحن نعرف أنهم في أي لحظة قادرون على تحويل الحياة لنوع من الفن، ما يفعله ميسي أمر رائع”.

وألمح فينجر إلى أن فريقه خرج من منافسات دوري أبطال أوروبا خلال الأعوام الماضية أمام الفرق الكبرى وأحيانا أمام بطل المسابقة، مؤكدا أن أرسنال سيصب تركيزه في الوقت الراهن على مشواره في الدوري الإنجليزي،حيث  يفصله ثماني نقاط عن ليستر سيتي صاحب الصدارة.

واختتم فينجر، الذي باتت الشكوك تتعاظم في كل يوم حول مستقبله على مقعد المدير الفني لأرسنال، قائلا: “باستثناء موناكو، سقطنا في السنوات الماضية أمام الفرق الأفضل”.  

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....