الرئيسيةالدوري الانجليزيفينغر يعاتب جماهير تشيلسي!  

لندن (رويترز) – قال ارسين فينجر مدرب ارسنال المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن جماهير اللعبة في انجلترا يشعرون أنهم يمكنهم الإفلات من أي شيء يقومون به داخل الملاعب عند سؤاله الاثنين عن رأيه عن واقعتي إلقاء عملات معدنية.

وطغت واقعتا إلقاء عملات معدنية على اللاعبين في مباراتي ريدينج ضد وست بروميتش البيون وتشيلسي أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الانجليزي مطلع هذا الاسبوع على أحاديث وسائل الاعلام والجماهير وهي المشاهد التي وصفها فينجر بالمخزية.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه أمام برشلونة في ذهاب دور 16 لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء “منذ سنوات تشعر الجماهير في المدرجات انها يمكنها الإفلات بأي شيء تقوم به.”

وأضاف “وسائل الإعلام تلعب دورا صغيرا في ذلك. تتم إهانتك بشكل معتاد من المدرجات والجماهير تشعر إنها لا يمكن معاقبتها. ثم تقوم بخطوة أخرى.”

وتابع “ما حدث في المباراتين هو عار وغير مقبول.”

وكانت أخطر واقعة هي إصابة كريس برنت لاعب وست بروميتش البيون بقطع تحت العين اليسرى بسبب عملة معدنية تم إلقائها من مدرجات جماهير فريقه في الهزيمة 3-1 على ملعب ريدينج الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية.

والأحد أدان جوس هيدينك مدرب تشيلسي تصرفات جماهير الفريق بعد إلقائها عملات معدنية على لاعبي مانشستر سيتي أثناء احتفالهم بهدف التعادل في المباراة التي انتهت لصالح تشيلسي 5-1.

وقال تشيلسي إن النادي سيتعاون مع الشرطة للتوصل لهوية المسؤولين عن تلك الأفعال ومنعهم من حضور المباريات في ستامفورد بريدج.

كما وعد وست بروميتش بتوقيع “عقوبات قاسية” إذا توصل النادي لهوية المشجع الذي أصاب برنت.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة