الرئيسيةالدوري الانجليزيفينغر يناشد الجماهير عدم الاحتجاج خلال مواجهة ليستر

(رويترز) – ناشد المدرب ارسين فينغر جماهير ليستر سيتي وأرسنال عدم القيام باحتجاج مزمع خلال مواجهة مرتقبة بين الغريمين في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاحد داعيا اياهم الى “الاستمتاع بكرة القدم”.

وتعتزم مجموعة من جماهير ليستر دخول الملعب بعد خمس دقائق من ركلة البداية احتجاجا على تغيير موعد المباراة من 1500 بتوقيت جرينتش يوم السبت الى الساعة 1200 بتوقيت جرينتش يوم الاحد.

وأبلغ المدرب الفرنسي الصحفيين الجمعة “نرغب في وجود الجميع عندما تنطلق المباراة.”

وتابع “بالنسبة لي اعتبرها فرصة للاستمتاع بكرة القدم وادعو الجميع ان يشاركنا هذا الامر. يمكنكم الاحتجاج قبل وبعد المباراة لكن يتعين على الجميع ان يكون موجودا وقت المباراة.”

واستطرد “الحياة ليست رائعة كل يوم ففي بعض الاحيان تكون مملة او صعبة على كثير من الناس. كرة القدم فرصة للحصول على بعض المتعة في الحياة ويتعين الا نفرط فيها.”

وطلب من جماهير أرسنال مساندة أنصار ليستر في هذا الاحتجاج لاظهار الوحدة.

واسعار تذاكر مباريات الدوري الممتاز كانت مثار جدل هذا الاسبوع حيث احتج الالوف من جماهير ليفربول اثناء مباراة على ملعب انفيلد امام سندرلاند ضد ارتفاع اسعار التذاكر.

وقال فينغر إن ارسنال لا يعاني “مشكلة كبيرة” من سعر تذاكر مبارياته.

وتابع “قارنت الاسعار ووجدت ان ارخص سعر لتذكرة لدينا اقل من سعر تذكر اي مباراة لناد اخر في لندن. واعلى سعر لتذكرة لدينا تفوق قليلا سعر تذاكر مباريات الفرق الاخرى في لندن ومعظم شرائح التذاكر الاخرى اقل من اماكن كثيرة في انجلترا.”

لكن المدرب الفرنسي اضاف ان المقارنة يجب ان تعقد مع بعض الاندية الاجنبية التي تفرض سعرا اقل للتذاكر.

وقال “على سبيل المثال دفع بايرن ميونيخ 1 يورو فقط (1.13 دولار) لملعبه بينما دفعنا 128 مليون جنيه استرليني (185.7 مليون دولار) لملعبنا. في فرنسا لا يدفعون شيئا لكل ملاعبهم. لا شيء ابدا للصيانة. لكننا ندفع كل شيء لانفسنا ولذلك يجب ان نحقق المزيد من الايرادات.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة