الرئيسيةالدوري الانجليزي#فينغر يهاجم التحكيم مجددًا بعد الخسارة أمام #مانشستر_سيتي

كورة:

شكك الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، بفوز خصمه مانشستر سيتي على فريقه مساء اليوم الأحد في ملعب “الاتحاد” بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال فينجر لشبكة “سكاي سبورتس” بعد المباراة إن الهدفين اللذين سجلهما مانشستر سيتي عن طريق ليروي ساني ورحيم سترلينج في الشوط الثاني من المباراة كانا من تسلل واضح.

وأضاف فينجر :”أشعر أن أدائنا انخفض في الشوط الثاني من المباراة، في الشوط الأول كنا أكثر حدة وخطورة، لقد كان هنا قرارات ضدنا”.

وأضاف :”الهدفان كانا من تسلل، أعتقد أنني اكتفيت من هذا الشعور، لقد كان هناك الكثير من القرارات السيئة خلال هذا الموسم ضدنا”.

وتابع :”الهدف الثاني كان هناك تسلل بخمس يادرات كاملة، لكن ماذا يمكنني أن أفعل، علي أن أتعايش مع هذا، علينا تحليل لماذا خسرنا المباراة”.

وأكمل :”إنه لأمر محزن في المبارتين الأخيرتين كنا متقدمين 1-0 ولكننا في النهاية خسرنا المباراة، في الشوط الأول كنا مسيطرين وفي الثاني فقدنا السيطرة على الكرة”.

واختتم :”لقد عانينا في المباريات الأخيرة ولعبنا مباريات كثيرة في أيام قليلة، عانينا من الإرهاق الجسدي، لقد رأينا الشوط الثاني كان أكثر صعوبة علينا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة