الرئيسيةعالميةفينورد يزاحم أياكس على صدارة الدوري الهولندي

أمستردام (د ب أ) :

واصل فريق فينورد مزاحمته لأياكس على صدارة جدول الدوري الهولندي لكرة القدم بفوزه الثمين 2/صفر على فيتيس آرنهيم الأحد في ختام مباريات المرحلة الثالثة من المسابقة والتي شهدت في وقت سابق فوز أياكس على نيميجن بنفس النتيجة.

وكان زفوله صعد للصدارة مؤقتا بفوزه على ضيفه تفينتي أنشخيده 2/1 لكن أياكس استعاد الصدارة قبل أن يعود فينورد لمزاحمته على الصدارة.

ورفع أياكس رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية ليحتل الصدارة  متفوقا بفارق الأهداف فقط على فينورد وبفارق نقطتين عن زفوله صاحب المركز الثالث برصيد سبع نقاط من انتصارين وتعادل وحيد.

وتقدم اركاديوز ميليك بهدف لأياكس في الدقيقة 48 ثم سجل رينس فان ايخدن لاعب نيميجن هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.

وفي روتردام، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما حتى افتتح ديرك كاوت التسجيل من ضربة جزاء في الدقيقة 77 ثم أضاف  بلال باشاسيكوجلو الهدف الثتني في الدقيقة 79 ليكون الفوز الثالث على  التوالي لفينورد في ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

وعلى ملعب زفوله، تقدم لارس فيلدفيك بهدف لزفوله في الدقيقة 26 ثم تعادل حكيم زيياش لتفينتي في الدقيقة 46 ثم سجل بن رينسترا هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 63.

وفي مباريات أخرى تعادل الكمار مع ضيفه فيليم تيلبورج سلبيا وأدو دين هاج مع ضيفه اوتريخت بهدف لكل فريق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة