الرئيسيةعالميةفيورنتينا يسعى لاإرضاء جماهيره على حساب دينامو كييف بالدورى الأوربى

 

 

 

يحل نادي فيورنتينا الإيطالي بقيادة نجمه محمد صلاح ضيفا على نادي دينامو كييف الأوكراني، على أرضية أستاد الأولمبي.

والى حضرتكم مشوار كلا الفريقين فى الدورى الاوربى

فقبل مباراة فيورنتينا ودينامو كييف الأوكراني اليوم الخميس في ذهاب دور ال8 من الدوروي الأوروبي.

تمكن نادي فيورنتينا من تجاوز الدور الماضي على حساب نادي روما الإيطالي، وذلك بعد أن حسم الفيولا نتيجة مباراة الذهاب والإياب لصالحه، وذلك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الطرفين إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بين الطرفين.

بنتيجة هدف مقابل هدف، فيما تمكن نادي فيورنتينا في مباراة الإياب من حسم الأمور في المباراة التي أقيمت في العاصمة الإيطالية روما،، بعد أن أنهي نتيجة المباراة لصالحه، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر،

وفي المقابل فقبل مباراة فيورنتينا ودينامو كييف الأوكراني في دور ال 8، تمكن نادي ديناموكييف الأوكراني، من تجاوز دور الماضي، بعد أن أخرج نادي إيفرتون الانجليزى.

بعد أن حسم نتيجة مباراة الذهاب والإياب لصالحه بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة، حيث إنتهت نتيجة مباراة الذهاب لصالح نادي إيفرتون، بنتيجة هدفين مقابل هدف، قبل أن يتمكن نادي دينامو كيف الأوكراني من حسم الأمور في مباراة العودة، بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة. ليضرب موعد مع نادي فيورنتينا في دور ال 8 من الدوري الأوروبي.

حيث مباراة فيورنتينا ودينامو كييف اليوم الخميس في دور الثمانية من الدوري الأوروبي، يبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة إيجابية من خلال المباراة، من أجل الإقتراب أكثر من الدور المقبل قبل مباراة العودة في إيطاليا، حيث يبحث نادي فيورنتينا بقيادة نجمه المصري محمد صلاح.

على العودة من أوكرانيا بنتيجة إيجابية تجعله قريب من بلوغ المربع الذهبي من الدوري الأوروبي، وتعويض هزيمة الفريق الأخيرة في الدوري الإيطالي، أمام نادي نابولي، وفي المقابل فيطمح أصحاب الأرض والجمهور إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة الأسبوع القادم في فلورينسا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة