الرئيسيةمحليةفييرا : أطمح للقب وأثق في اختياراتي

الرياضي :

قال المدير الفني للمنتخب الكويتي الاول البرازيلي فييرا بان الازرق استعد جيدا للبطولة ويسعى للفوز باللقب الحادي عشر في هذه النسخة خاصة وان هناك العديد من اللاعبين المتميزين، وشدد فييرا على ان الازرق استعد جيدا في معسكر ابو ظبي كما ان اللاعبين لديهم اصرار كبير من اجل تحقيق شىء مميز في هذه النسحة.
 
واضاف فييرا قائلا بانه بالفعل صديق لكل الجهاز الفني العراقي ولكنه يفرق بين العمل وبين الصداقة الشخصية وسيعمل على الفوز في مباراة العراق من اجل المضي قدما في البطولة فلا وقت للتفكير في اى شىء سوى الفوز، وقال بان المنتخبين كبار ولديهما نفس الطموح ومن سيحقق الفوز غدا سيكون هو الفريق الاكثر توفيقا
وحول استعدادات الازرق في ظل الاصابات قال بانه يشكر الجهاز الطبي للازرق بسبب التفاني في العمل  خاصة وان الفترة السابقة شهدت العديد من الاصابات وكان الوضع مقلقا ولكن تفاني الجهاز الطبي بقيادة الدكتور عبد المجيد البناي عمل على علاج واستعادة اغلب العناصر التي كانت قد تعرضت للاصابة.
 
وقال بان الازرق مهما يعاني من الاصابات فهو لديه مجموعة كبيرة مشددا على تباين الجاهزية بين مجموعة واخرى ولكن مع انطلاقة المباريات فالجميع سيكون جاهز.
 
وحول استبعاد فيصل العنزي في ظل اصابة يوسف ناصر والحشان وما اذا كان ذي الامر استعجال قال بانه لديه العديد من اللاعبين معترفا بانه من المسؤول عن الخيارات وعمل على ان تكون الخيارات بحسب حاجة الازرق مضيفا بان الاصابات حال اثرت على يوسف ناصر مستقبلا بالتاكيد سيعود فيصل العنزي فهو لاعب متميز.
 
 
وقال بان المنتخب العراقي حاليا يضم 23 لاعب وتبقى فقط من المجموعة التي عمل معها سابقا 3 لاعبين ولكنهم يعرف المنتخب العراقي ومعجب بهم وراقبهم في الفترة السابقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة