الرئيسيةمحلية"فييرا" يحلل لقاء الأزرق واستراليا لـ "beIN SPORTS"

 

 

 

 

الرياضي:

تعاقد البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الأسبق لمنتخب الكويت الأول لكرة القدم على شبكة قنوات “beIN SPORTS”، لتحليل على مباريات كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم والمقرر إنطلاقها الجمعة حتى نهاية الشهر الجاري.

ومن المتوقع، أن يقوم فييرا بتحليل على لقاء “الأزرق” وأستراليا في اللقاء الافتتاحي للبطولة الآسيوية من خلال استديو التحليلي لكأس آسيا.

وكان فييرا تم إقالته من تدريب منتخب الكويت عقب الهزيمة القاسية أمام منتخب عمان بخماسية نظيفة في ختام مباريات الدور الأول للمجموعة الثانية من بطولة خليجي 22 والتي أقيمت مؤخراً في العاصمة السعودية الرياض، ليودع “الأزرق” منافسات خليجي 22 من الدور الأول.

ارتبط اسم المدير الفني الأسبق لمنتخب الكويت فييرا، بتدريب نادي الزمالك المصري خلفاً لمواطنه جايمي باتشيكو المدير الفني الهارب من تدريب النادي المصري والذي اقترب كثيراً من تولى مهمة تدريب نادي الشباب السعودي خلال المرحلة المقبلة.

نقل مراسل “الرياضي” أن أحمد عبده المعلق الرياضي في قنوات “بي إن سبورت” وراء تعاقده مع القناة الرياضية القطرية، خاصة أن عبده صديق شخصي لفييرا تربطه بصداقة وطيدة منذ تدريبه لفريق الشارقة الإماراتي، وقد نصح عبده بعدم التسرع في التوقيع لنادي الزمالك من أجل التعاقد مع “بي إن سبورت”، وحرص النجم المصري حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق على تهنئة جورفان فييرا على تواجده ضمن طاقم التحليلي لكأس آسيا.

ويذكر أن الأسطورة المصرية حازم إمام يقوم بتحليل على مباريات “الكالتشيو” في “beIN SPORTS”، بجانب مواطنه أحمد حسام “ميدو” والذي يقوم بالتحليل على مباريات الدوري الإنكليزي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....