الرئيسيةمحليةفييرا يعزل إبراهيم عن ناصر خوفا من العدوى

الرياضي :

اكد مدرب منتخبنا الوطني البرازيلي جورفان فييرا انه سوف يلعب من اجل الفوز كما لعب امام الامارات والعراق ويأمل في تحقيق الانتصار وعدم المجازفه واللعب على فرصه التعادل .
واضاف” المنتخب العماني منتخب صعب ويجيد لعب الكرة السريعه ويمتاز لاعبوه بالمهاره العاليه والبنيه القويه ، كما ان لديهم حارس مرمى على مستوى عالي ” .
كما ابدى اعترافه في وجود بعض الاخطاء خلال مبارياته السابقتين ولابد من وجود اخطاء لكي يتم تصحيحها وتطوير الفريق وهو الامر الذي نعمل على تحقيقه . 
وعدم تركيز الازرق خلال الدقائق الاولى في مباراتي العراق والامارات يعود الى الضغط والذي يحاول ان يخلص اللاعبين منه قبل كل مباراه 
.
واضاف “يعود لاعبون الازرق سريعاً الى اجواء المباريات وهذا امر لا نراه في كل فريق ، امام الامارات حصلنا على التعادل خلال دقيقتين وهذا يعود الى الروح العاليه التي يمتلكها لاعبون الازرق والاصرار على تحقيق الفوز “
وحول مستوى يوسف ناصر ذكر ان اللاعب لازال يعاني من ارتفاع في درجة الحراره ، حيث تم عزل خالد ابراهيم من الغرفه التي يتشارك بها مع يوسف ناصر لكي لا تنتقل العدوى اليه .
كما ابدى استيائه من البرنامج الزمني للبطوله حيث ان الفريق الذي يصل الى المباراة النهائيه سيكون قد لعب ٥ مبارايات في ١٣ يوم وهذا يسبب ارهاقاً للاعبين ولايمنح الوقت الكافي لاعادة تجهيزهم بعد كل مباراه .
وذكر ان جميع الفرق في المجموعه اصبح لديهم الفرص في التأهل الى الدور الثاني بعد تعادل عمان والعراق .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة