الرئيسيةالدوري الانجليزيقائد ليفربول يشبه صلاح بسواريز

لندن- رويترز: قال جوردان هندرسون قائد ليفربول الانجليزي إن المميزات التهديفية لمحمد صلاح هذا الموسم لها نفس التأثير الايجابي على الفريق مثلما كان الحال مع لويس سواريز عندما كان لاعب أوروجواي يلعب في انفيلد.

وقال المدرب يورجن كلوب إن صلاح يقترب من نفس مستوى ليونيل ميسي لاعب برشلونة عقب تسجيل اللاعب المصري لأربعة أهداف في الانتصار 5-صفر على واتفورد في الدوري وهو ما يرفع رصيده الى 36 هدفا في 41 مباراة في كافة المسابقات.

وقاد الموسم الأول الحافل بالأهداف اللاعب البالغ من العمر 25 عاما للدخول في مقارنة مع سواريز الذي انتقل من ليفربول إلى برشلونة في عام 2014 عقب مساعدته الفريق القادم من مرسيسايد على الفوز بلقب الدوري بتسجيله 31 هدفا في 33 مباراة.

وقال هندرسون “كلاهما من اللاعبين الرائعين في مركزهما ولا يمكن المقارنة بينهما”.

وأضاف “إنهما لاعبان مختلفان اعرف أن بوسعهما تسجيل الكثير من الأهداف كما إنهما يبذلان مجهودا كبيرا بدون كرة لكن من الصعب للغاية عقد هذه المقارنة، انتقل لويس الى برشلونة وهو يؤدي بشكل رائع حقا انه لاعب رائع وكانت مزية بالنسبة لي أن العب إلى جواره”.

وتابع “أدى محمد في المقابل بشكل لا يصدق هذا الموسم مستواه لا يصدق حقا يقوم بذلك كل أسبوع دون إخفاق”.

ويعتقد هندرسون أن معدل تسجيل صلاح هذا الموسم منح كافة لاعبي ليفربول تأكيدا واضحا على وجود حصيلة نهائية لما يقومون به من عمل شاق مثلما كان الحال عندما كان سواريز يقود خط الهجوم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة