الرئيسيةالدورى الاسبانىقائمة الضحايا الـ 36 الذين عاقبهم ميسي في دوري الأبطال

ليونيل ميسي – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : وصل ليونيل ميسي أسطورة برشلونة إلى رقم قياسي مميز جديد بعد أن أصبح اللاعب الوحيد الذي يسجل في دوري أبطال أوروبا لمدة 16 موسماً متتالياً.

ورغم الصيف المضطرب للغاية الذي عاشه نجم البلاوجرانا بعد أن طالب بالرحيل من النادي، إلا أنه واصل تحطيم الأرقام القياسية كعادته.
أضاف ميسي فيرنيكفاروس كذلك إلى قائمة ضحاياه في دوري أبطال أوروبا، فالنادي المجري هو الفريق رقم 36 الذي يسجل البرغوث الأرجنتيني في مرماه.

ميسي وضحايا الـ 16 موسماً
وكان الهدف الاول الذي سجله ليو في مرمى باناثينايكوس اليوناني في عام 2005، ثم سجل في مرمى نابولي، بوروسيا دورتموند، سلافيا براجا، أولمبياكوس، بوروسيا مومنشنجلادباخ، سبورتنج لشبونة، رينجرز.

كما سجل في مرمى فيدر بريمن ، ليفربول، توتنهام، يوفنتوس، روما، باتي بوريسوف، ريال مدريد، دينامو كييف ، بازل ، تشيلسي، أبويل نيقوسيا، فيكتوريا بلزن، كوبنجهان ، شاختار، شتوتجارت ، أيندهفون، باريس سان جيرمان ، سبارتاك موسكو ، مانشستر يونايتد ، بايرن ميونيخ ، ليون ، مانشستر سيتي بالإضافة إلى أياكس وباير ليفركوزن وميلان وسلتيك وآرسنال.

⚽ Con este gol, ya son 3⃣6⃣ los rivales batidos por Leo #Messi en la @ChampionsLeague 🔥
Récord absoluto… 🐐😍 pic.twitter.com/ZFzVmB6V7H
— FC Barcelona (@FCBarcelona_es) October 20, 2020

ونشر الموقع الرسمي للنادي الكاتالوني فيديو قصير به كل الأندية الستة وثلاثين الذين سبق وأن نجح ليو في هز شباكهم في المسابقة الأوروبية الأغلى .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....