الرئيسيةعالميةقائمة جديدة لمنتخب العراق لمواجهة تايلاند وفيتنام

 

 

بغداد- ا ف ب – اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن اضافة ثلاثة اسماء جديدة الى قائمة منتخبه التي اصبحت تضم 26 لاعبا استعدادا لمواجهتي تايلاند وفيتنام ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وكأس اسيا الامارات 2019، وذلك بعد ما اثارت القائمة الاولى التي اختارها المدير الفني يحيى علوان جدلا كبيرا بسبب خلوها من بعض العناصر الاساسية.

وذكر عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم ومشرف المنتخب كامل زغير ان “المدرب يحيى علوان اضاف ثلاثة اسماء جديدة الى تشكيلة المنتخب بعد التداول معه لتصبح القائمة تضم 26 لاعبا”.

واللاعبون الثلاثة هم كل من المدافع احمد ابراهيم ووليد سالم والحارس جلال حسن.

ويلتقي المنتخب العراقي نظيريه التايلاند والفيتنامي في 24 و29 مارس المقبل على التوالي في العاصمة طهران ضمن منافسات المجموعة السادسة.

ويتصدر منتخب تايلاند ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة متقدما على منتخب اسود الرافدين الثاني بفارق خمس نقاط.

وضمت قائمة المنتخب العراقي التي اختارها علوان كلا من نور صبري ومحمد كاصد وفهد طالب وسلام شاكر وهيردي سياميند وسعد ناطق ومصطفى ناظم وضرغام اسماعيل وعلي عدنان وفيصل جاسم وعلاء مهاوي وهمام طارق واحمد ياسين وعلي حصني وسعد عبد الامير.

كما ضمت ايضا ياسر قاسم وامجد عطوان ومهدي كامل وبشار رسن و يونس محمود وحمادي احمد ومهند عبد الرحيم وايمن حسين.

ويغيب عن القائمة علاء عبد الزهرة وكرار جاسم وعلي حسين رحيمة وجستن ميرام، مما دفع الاتحاد العراقي كرة القدم الى استدعاء علوان الذي ارغم على الاضافات الجديدة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة