الرئيسيةالدورى الاسبانىقائمة صفقات فلورنتينو بيريز المنتظرة لتدعيم صفوف ريال مدريد

فلورنتينو بيريز

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قائمة الصفقات التي يحضرّها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق الموسم القادم.

وبحسب ما جاء في تقرير موقع “برنابيو ديجتال” يسعى فلورنتينو بيريز لعقد أكثر من صفقة وفي جميع الخطوط لإعادة الفريق للمنافسة على الألقاب مجدداً، وذلك بعد المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه ريال مدريد في الموسم الحالي.
صفقات ريال مدريد المنتظرة في الصيف

وأوضح الموقع الإسباني الشهير أن مصير ألفونس أريولا هو من سيحدد الحارس الثاني في ريال مدريد الموسم القادم، لكن بنسبة كبيرة، سيعود أندري لونين من إعارته لبلد الوليد وسيصبح الحارس الثاني.
أما في الخط الخلفي، من المتوقع أن يتعاقد ريال مدريد مع ديفيد آلابا ظهير بايرن ميونخ، كما يعمل النادي على إعادة أشرف حكيمي وسيرجيو ريجيلون أيضاً، في المقابل سيرحل مارسيلو وناتشو.

بالانتقال إلى خط الوسط، ستكون عودة مارتن أوديجارد متوقفة على مستقبل لوكا مودريتش، إذا رحل النجم الكرواتي سيعود النجم النرويجي، والعكس صحيح، كما سيحاول فلورنتينو بيريز التوقيع مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد بتوصية من المدرب زين الدين زيدان، إن لم ينجح بذلك، سيتم التعاقد مع فان دي بيك صانع ألعاب أياكس.
أخيراً في خط الهجوم، سيحاول ريال مدريد التعاقد مع إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، لكن ذلك مشروط برحيل لوكا يوفيتش الذي ما زال مصيره مجهولاً لغاية الآن.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة