الرئيسيةالدورى الايطالىقائمة ميلان أقل تكلفة من دي ماريا بـ7 ملايين يورو

قائمة ميلان أقل تكلفة من دي ماريا بـ7 ملايين يورو

من 7 ملايين يورو من سعر صفقة انتقال الأرجنتيني أنخل دي ماريا.

ولا تضم قائمة ميلان لهذا الموسم العديد من النجوم فالأسماء الأشهر والأكثر قدره على تغير مجريات اللعب تعتبر قليلة ولا ترتقي لأسم ولا طموحات ميلان الذي لعب له سابقا العديد من الأساطير والأسماء الخالدة في كرة القدم.

ولم تتكلف خزائن نادي ميلان لبناء القائمة الحالية الشيء المذكور حيث قام النادي بدفع ما مجموعه 68 مليون يورو فقط وذلك لشراء وبناء فريق مكون من 28 لاعبا وهو رقم قليل جدا مقارنة ليس فقط بالأندية الأوروبية الكبرى التي يعتبر ميلان أحدها ولكن بأندية الوسط في الدوري الإيطالي.

ويعتبر حاليا المهاجم ستيفان الشعراوي هو أغلى لاعب قام ميلان بشرائه في قائمة الفريق الحالية حيث قام الروسونيري بدفع 15.5 مليون يورو لنادي جنوى في صيف 2011 للتعاقد مع المهاجم الإيطالي ذي الأصول المصرية.

قائمة ميلان للموسم الجديد أقل تكلفة من دي ماريا بـ7 ملايين يورو – كرة القدم – الدوري الإيطالي

بينما يعتبر المهاجم الآخر باتزيني ثاني أغلى لاعب في تشكيلة الفريق حيث تم ضمه بـ12.5 مليون يورو قادما من إنتر ميلان.

ويتواجد في قائمة ميلان لهذا الموسم عددا كبيرا من اللاعبين القادمين بشكل مجاني وعلى رأسهم المهاجم جيرمي مينيز ولاعبي الوسط كيسوك هوندا وسولي مونتاري ومايكل إيسيان وريكاردو مونتيليفو بجانب المدافعين أليكس وميكسيس والمعارين فيرناندو توريس وبابلو أرميرو.

كما تشهد قائمة الفريق لهذا الموسم تواجد ثلاثة لاعبين مصعدين من فريق الشباب بالنادي وهم المهاجم حكيم مستور ولاعب الوسط كريستانتي والمدافع ماتيا دي تشيليو.

وتعتبر قائمة ميلان هذا النادي العريق أقل تكلفة ليس فقط من قوائم أندية وسط الدوري داخل وخارج إيطاليا ولكن أيضا من تكلفة شراء لاعب واحد فقط.

فخلال هذا الصيف فقط دفع برشلونة 81 مليون يورو لشراء المهاجم لويس سواريز بينما دفع ريال مدريد 80 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب جايمس رودريغيز فيما أتم مانشستر يونايتد شراء النجم أنخيل دي ماريا بـ75 مليون يورو وهو ما يتجاوز ما دفعه ميلان كاملا لشراء وتجميع 28 لاعبا بالفريق!

ولا تزال الكرة الإيطالية تعاني من المشاكل المالية ولكن ميلان يبدو الأكثر تأثرا والأقل محاولة للخروج من تلك الأزمة ففي الوقت الذي أصبح في قدرة يوفنتوس وروما منافسة بعض الأندية خارج إيطاليا على شراء اللاعبين أصبح ميلان ومديره التنفيذي غالياني يلهثون خلف الصفقات المجانية في محاولة بائسة لدعم الفريق واستعادة أمجاد سابقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....