الرئيسيةالدورى الاسبانىقادة فرق برشلونة يضعون نجوم فريق كرة القدم في موقف محرج

فريق برشلونة

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية عن موافقة وتعاطف قادة فرق برشلونة لكرة السلة واليد، والصالات، وأيضاً هوكي الجليد على قرارات إدارة البلاوجرانا الخاصة بتخفيض الرواتب من أجل التصدي لأزمة فيروس كورونا.

وأعلنت إدارة نادي برشلونة في بيانٍ رسمي عن تخفيض رواتب جميع العاملين بالبرسا بمن فيهم اللاعبين في جميع الرياضات المختلفة بسبب تجميد النشاط الرياضي برمته بسبب انتشار فيروس كورونا في إسبانيا وأوروبا.
وكان نجوم فريق كرة القدم بنادي برشلونة قد رفضوا في بادئ الأمر فكرة تخفيض الرواتب، ولكن وافقوا بشرط أن لا تكون طوال هذا الموسم بنسبة 30% وليس 70% خلال فترة الحجر الصحي فقط كما كانت تخطط الإدارة.

ولكن ردة فعل باقي فرق برشلونة “اليد والسلة وهوكي الجليد والصالات” الداعمة للنادي وضعت نجوم فريق كرة القدم في موقف محرج.
قادة فرق برشلونة يدعمون قرار النادي بتخفيض الرواتب

توميتش قائد فريق كرة السلة ببرشلونة
وأشارت الصحيفة إلى أن توميتش قائد فريق كرة السلة بنادي برشلونة قد رد بقوة على الأخبار التي تشير إلى وجود بعض اللاعبين داخل الفريق الذين لم يقبلوا بقرار البرسا قائلاً “كورونا يجعلنا جزءاً من فريق أكبر بكثير من فريق كرة السلة، وبالنسبة لشخص محظوظ يكسب الكثير من الأموال، فإنه ليس من العمل البطولي التخلي عن جزء من راتبه بالمقارنة مع الناس الذين يحصلون على رواتب أقل منه بكثير”.
وأكملت الصحيفة أن فيكتور توماس قائد فريق كرة اليد بنادي برشلونة يمتلك نفس وجهة نظر لاعب كرة السلة توميتش، مشيراً إلى أنه لا يوجد شيء يمكنك القيام به سوى دعم النادس والمساعدة في كل ما يتطلبه الأمر للتغلب على الموقف الصعب.
وأيضاً سيرجيو لوزانو قائد فريق كرة الصالات بالبرسا كان يمتلك نفس فكرة دعم النادي في قراراته، ونفس الشيء بالنسبة لآيتور إيجورولا قائد فريق هوكي الجليد الذي قال “نحن نقف بجانب النادي الذي قدم لنا الكثير”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة