الرئيسيةخليجيةقادري: الخليج لايهاب الزعيم الهلالي!

 

(د ب أ)- شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الخميس على ان رغبة فريقه لازالت قوية لمواصلة نتائجه الإيجابية في الدوري السعودي لكرة القدم رغم صعوبة مواجهة مضيفه الهلال في المرحلة الثامنة للمسابقة السبت، فضلاً على الظروف الصعبة التي يعاني منها الخليج إثر الغيابات المؤثرة في الخطوط الخلفية.   
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري للحديث عن لقاء الهلال حيث قال “نخوض المباراة الثامنة في الدوري بعد فترة التوقف الثانية امام فريق قوي متصدر الدوري وطموحاتنا كبيرة بمواصلة الفترة الزاهية بتحقيق  نتيجة إيجابية بالرغم من معاناتنا من غيابات مؤثرة وهم الكاميروني بوبا  للايقاف والغيني سيلا للاصابة وغموض مشاركة عباس شنقيطي الا ان ثقتي كبيرة بلاعبي فريقي والذين دائماً ما كانوا في مستوى ثقتنا”.

وأضاف قادري “فترة التوقف تؤثر على تصاعد نسق المباريات وقد استفدنا من فترة التوقف الاولى وحققنا نتائج مميزة حتى صعد الفريق الى المركز السادس كأفضل انطلاقة له في دوري الاضواء وحاولنا الاستفادة من فترة التوقف الثانية بخوض مباراة ودية مع هجر من أجل منح الفرصة لمشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا وكذلك المحافظة على نسق المباريات”.
وحول عجز الخليج عن تحقيق نتيجة إيجابية طوال مبارياته مع الهلال أكد  قادري بانه مدرب يؤمن بالواقعية فالظروف دائماً متغيرة لكلا الفريقين فعلى الرغم من الغيابات الا ان ثقته كبيرة بفريقه بتقديم مباراة كبيرة.

واشار بان موافقة ناديه الخليج على طلب الهلال بتقديم موعد اللقاء جاء من باب التعاون بين الناديين واحتراماً للجمهور الذي يرغب بالحضور وكذلك متابعة كلاسيكو الكرة الاسبانية.

وقال “نحن في الخليج بالتأكيد حريصون على مصلحة فريقنا وطالما ان تقديم  موعد المباراة بمجرد ساعة او ساعتين فهذا أمر غير مؤثر ولكن يكون مؤثر عند تقديم موعد أو تأجيل المباراة يوم او يومين كون ذلك سيؤثر على سير جدولة الفريق في الدوري والبرنامج الإعدادي”.

وتابع “نحن نحترم الهلال وجمهوره ولكن لا نخشاه وسنستغل الحضور الجماهيري لمصلحتنا ففريقي غالباً من يقدم مباريات كبيرة حيث يخوض المباراة بتحد كبير امام الجماهير الكثيفة”. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة