الرئيسيةخليجيةقاسم: المنتخب العراقي قادر على تحقيق لقب خليجي 23

الرياضي:

عبر باسم قاسم، مدرب المنتخب العراقي عن تفاؤله بشأن قدرة منتخب بلاده، على خطف لقب خليجي 23 وحصد الكأس الرابعة للعراق في تاريخ البطولة عند مواجهة نظيره البحريني السبت لحساب مباريات المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانبهم منتخبي قطر واليمن.
وقال قاسم ،في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مباراة البحرين المقررة السبت على استاد الكويت: “المنتخب العراقي رغم غياب عدد من نجومه، إلا أنه قادر على تحقيق اللقب وحصد الكأس، فالجماهير العراقية تضع ثقتها بنا لتصحيح المسار وتعويض إخفاق التأهل لكأس العالم وعلينا أن نكون عند حسن ظنهم”.
وأكد مدرب المنتخب العراقي أن جميع المنتخبات الخليجية جاهزة للبطولة، ومباراة الغد أمام البحرين مهمة، ونقاطها الثلاث ستدفعنا إلى الأمام وتقربنا من الانتقال إلى نصف النهائي، لذلك سندخل البطولة بقوة بحثا عن انتصار يضعنا على مسافة قريبة من نصف النهائي”.
وأشار إلى أن المنتخب العراقي دائما يتحدى الظروف الصعبة ويكون حاضرًا في أحلك الظروف، موضحا أنه يعاني بسبب غياب عدد من اللاعبين المحترفين إلى جانب ضعف الإعداد، لكن كل تلك الظروف ستكون حافزًا للاعبينا.
يشار إلى أن خمسة لاعبين محترفين في أمريكا وأوروبا يغيبون عن المنتخب العراقي ، بالإضافة لغياب وليد سالم الذي تعرض لإصابة مؤخرا أثناء التدريبات.
وعلى الصعيد ذاته، أكد علي جبار، نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن منتخب بلاده قادر على التتويج بلقب كأس (خليجي 23)، التي تقام بالكويت، موضحا أن كأس الخليج تعتبر بطولة عالم مصغرة بالنسبة لأبناء المنطقة، ولها أهمية كبيرة في تعزيز الروابط والأخوة لشعب الخليج.
وأضاف أن “أسلوب لعب المنتخب العراقي تغير كثيرًا في الآونة الأخيرة، وظهرت لمسات المدرب باسم قاسم على الأداء العام، وتغيرت الصورة النمطية”، لافتا إلى أنه ” رغم خلو المنتخب العراقي المشارك في البطولة من اللاعبين المحترفين، إلا أن اللاعبين الشباب قادرين على صنع إنجاز للكرة العراقية، والتتويج بلقب البطولة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة