الرئيسيةمحليةقاسم : فوز على الأردن ضروري .. وعلينا احترام اليابان

 

 

 

 

سيدني- ا ف ب – كشف ياسر قاسم صاحب هدف الفوز للعراق على الاردن (1-صفر) الاثنين في الجولة الاولى من المجموعة الرابعة لكأس اسيا استراليا 2015 لكرة القدم في بريزبين، ان فريقه تعامل مع اللقاء على انه مباراة نهائية.

وقال قاسم لاعب وسط سويندون الانكليزي بعد المباراة التي اختير فيها افضل لاعب: “تعاملنا مع المباراة على أنها نهائية، حيث كان من الضروري أن نحقق الفوز. اللاعبون سعداء للغاية الآن، ويجب أن نسيطر على أعصابنا ونركز من أجل المباراة الثانية”.

وأضاف اللاعب الصاعد: “بصراحة، أنا لاعب وسط ولهذا أسعى دائما للتمرير، ولكنني حصلت على لمسة أولى جيدة على الكرة، ثم عندما تقدمت لمنطقة الجزاء أردت التقدم للأمام قبل أن أسدد كرة لحسن الحظ اصطدمت بأحد اللاعبين وتابعت طريقها نحو المرمى”.

ويحمل قاسم الوان نادي سويندون من الدرجة الثانية في انكلترا، وهو ذات الفريق الذي يضم في صفوفه الأسترالي ماسيمو لوونغو نجم المباراة الافتتاحية أمام الكويت حيث سجل هدفا وصنع ثانيا.

وأوضح قاسم: “إذا شاهدتم تدريباتنا مع النادي في إنكلترا فهي عالية المستوى، ونحن نتصدر الدوري حاليا. لدينا خط وسط جيد وعندنا فلسفة جيدة في كرة القدم، ولم أسجل اليوم بسبب الحظ، لكن نتيجة العمل الشاق، حيث حصلت على جائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى وأنا ممتن لذلك”.

وتابع قاسم: “سوف نأخذ الإيجابيات من هذه المباراة. اعرف أن منتخب اليابان من أفضل المنتخبات في آسيا، ولكننا سنسعى إلى تحقيق الفوز من خلال الخطة التي سيضعها المدرب، ونأمل أن يمنحنا العمل الشاق الفوز كي نتأهل عن المجموعة”.

وختم: “لكن لا يمكن التساهل أو تقليل احترام الفريق الآخر كثيرا، ورغم أننا ندرك أن منتخب اليابان جيد، لكن الأهم أن نركز على اللعب بطريقتنا”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....