الرئيسيةالدوري الانجليزيقبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات مانشستر يونايتد ضد السيتي في الدوري

مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

وكالات : يستضيف فريق مانشستر يونايتد جاره وغريمه مانشستر سيتي مساء يوم السبت، في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد سبعة عشر نقطة، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد عشرين نقطة.
ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز على السيتي واستعادة ثقته بنفسه بعد عدد من النتائج المخيبة للآمال الفترة الماضية، بينما يرغب السيتي في الانتصار لمنافسة الثنائي ليفربول وتشيلسي على لقب الدوري.

تاريخ لقاءات مانشستر سيتي ضد السيتي في الدوري
تاريخياً، واجه فريق مانشستر يونايتد منافسه في المباراة القادمة السيتي بمسابقة الدوري الإنجليزي بمسماه الجديد 48 مرة، فاز اليونايتد في 24 مواجهة، وخسر في 15 مباراة، وتعادل الفريقان في تسعة لقاءات.

قصص سبورت 360

ونجح مانشستر يونايتد في إحراز 70 هدفاً بمرمى السيتي، بينما الأخير سجل 61 هدفاً في شباك الشياطين الحمر، ويعتبر سيرجيو أجويرو مهاجم السيتي السابق هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بالدوري برصيد 8 أهداف، متساوياً مع واين روني نجم اليونايتد السابق.
منذ موسم 2018 / 2019، وحتى الآن، فشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على السيتي، حيث لعب أمامه أربع مباريات، تعادل في لقاء، وخسر في ثلاثة.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة