الرئيسيةعالميةقبل انتهاء عقده.. ماتياس زامر يترك البايرن

ميونيخ- ا ف ب – كشف بايرن ميونيخ، بطل الدوري الالماني لكرة القدم، ان النجم الدولي السابق ماتياس زامر ترك منصبه كمدير رياضي للنادي البافاري.
وقرر زامر (48 عاما) الذي عانى من مشاكل صحية في ابريل الماضي، التخلي عن مهامه رغم ان عقده مع النادي البافاري يمتد حتى 2018 وذلك لان المنصب الذي يتولاه يتطلب منه ان يكون “في تصرف النادي، الفريق والجمهور 7 ايام في الاسبوع و24 ساعة في اليوم وبكامل طاقتي” وهو لم يعد راغبا في مواصلة هذا التحدي.
لكن زامر اكد انه استعاد كامل عافيته وبان “الفحوصات الطبية الهامة اكدت اني 100%”، وذلك في اشارة الى العارض الصحي الذي تعرض له في ابريل الماضي حيث عانى من “اضطراب صغير في الدورة الدموية لدماغه سيشفى منه تماما ودون اي عواقب” بحسب التقييم الذي صدر حينها عن طبيب بايرن البروفسور رولاند شميدت.
وكان لاعب وسط بوروسيا دورتموند السابق استلم هذا المنصب في 2012 وتوج الفريق خلال تواجده معه بلقب الدوري المحلي اربع مرات والكأس المحلية ثلاث مرات ودوري ابطال اوروبا مرة واحدة عام 2013.
ويأتي الاعلان عن رحيل زامر قبل يوم من التمرين الاول لبايرن بقيادة مدربه الجديد الايطالي كارلو انشيلوتي الذي خلف الاسباني جوسيب غوارديولا المنتقل الى مانشستر سيتي الانجليزي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة