الرئيسيةعالميةقبل ساعات من الحكم .. مرتضى منصور يفجر مفاجأة بشأن مباراة #الزمالك...

فجر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مفاجأة بشأن مباراة إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام جينيراسيون السنغالي قبل ساعات من إصدار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف ” بشأن إعادة المباراة من عدمه.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج ” الزمالك اليوم ” أن نادي الزمالك أرسل خطابا رسميا لـ اتحاد الكرة المصري وطالبه بخوض المباراة على استاد بتروسبورت من أجل تقليل نفقات سفر وإقامة المباراة في ملعب برج العرب.

وأضاف مرتضى منصور أن الزمالك هو الذي تضرر من نقل المباراة لـ ملعب برج العرب، مشددا أن الجهات الأمنية هي من قررت إقامة المباراة في برج العرب للظروف الأمنية.

وتابع مرتضى منصور أن الاتحاد الأفريقي أعلن موافقته على إقامة المباراة في برج العرب بشرط دفع الزمالك لنفقات سفر الفريق السنغالي وألا تزيد المسافة عن 200 كيلو متر.

وأكمل أن فريق الزمالك لم يرتكب أي خطأ خلال أزمته مع الفريق السنغالي حيث قام باستقبال الفريق بشكل لائق على الرغم من الاستقبال السيئ لبعثة الفريق في السنغال.

ومن المقرر أن يصدر، الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، “كاف” ، قرارا حاسما بشأن موقف مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت، اليوم الثلاثاء، بعدما تمسك الفريق السنغالي بموقفه الرافض للسفر إلى الإسكندرية لمواجهة الأبيض ببرج العرب.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....