الرئيسيةالدورى الايطالىقبل لقاء ميلان ضد ليفربول..سجل مُحبط لإبراهيموفيتش ضد الريدز

زلاتان إبراهيموفيتش – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- يستضيف أيه سي ميلان فريق ليفربول، مساء اليوم، في مُباراة الفرصة الأخيرة للروسونيري في ختام دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج ميلان للفوز في مُباراة اليوم التي يستضيفها ملعب سان سيرو مع تعثر بورتو البرتغالي بالتعادل أو الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد للصعود لدور ثُمن النهائي.
ويُعول جمهور ميلان كثيراً على قائد ميلان زلاتان إبراهيموفيتش لإحداث الفارق في مُواجهة الليلة، ولكن سجله في مُواجهاته السابقة ضد ليفربول لايبدو مُبشراً.

إبراهيموفيتش لم يفز أبداً على ليفربول وسجل هدفاً وحيداً
لعب إبراهيموفيتش مع فرقه السابقة 6 مُباريات لم يفز في أيٍ منها، حيث تعادل في 3 مُباريات وخسر مثلهم، ولم يُسجل النجم السويدي في مرمى الريدز سوى هدفٍ وحيد.

قصص سبورت 360

ولعب إبراهيموفيتش ضد ليفربول مُبارتين في دور ربع نهائي مُسابقة دوري أبطال أوروبا في موسم 2004/2005بقميص يوفنتوس، وخسر اليوفي أول مُباراة بهدفين لهدف، قبل أن يتعادل سلبياً في المُباراة الثانية.
ولعب إبراهيموفيتش ضد ليفربول في دور الـ 16 لدوري الأبطال في موسم 2007/2008، وحينها خسر النيراتزوري في المُبارتين بنتيجي 2-0 و1-0.
ولعب إبراهيموفيتش مُبارتين ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي لموسم 2016/2017 بقميص مانشستر يونايتد، وانتهى لقاء الدور الأول بالتعادل السلبي، قبل أن ينتهي لقاء الدور الثاني بنتيجة التعادل بهدفٍ لمثله وسجل حينها إبراهيموفيتش هدفه الوحيد.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة