الرئيسيةالدورى الايطالىقبل مباراة البرتغال ضد فرنسا .. أرقام كارثية لرونالدو أمام الديوك

كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال – يورو 2020

وكالات : يستعد كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال لخوض اختباراً صعباً جديداً في بطولة أمم أوروبا – يورو 2020، وذلك عندما يواجه منتخب فرنسا يوم غد الأربعاء على ملعب “بوشكاش أرينا” في المجر، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وتألق كريستيانو رونالدو في أول مباراتين خاضهما في يورو 2020، حيث أحرز ثنائية في شباك المجر خلال المباراة التي انتهت بفوز البرتغال بثلاثية نظيفة، ثم أحرز هدفاً وصنع هدف آخر في مواجهة ألمانيا، رغم أن المباراة انتهت بفوز الماكينات برباعية مقابل هدفين.
ويسعى رونالدو لمواصلة التألق في البطولة خلال مباراة فرنسا، لكن أرقامه ضد الديوك لا تبشر بالخير أبداً، وإنما تثير قلق الجماهير البرتغالية التي تمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل لضمان التأهل إلى ثمن النهائي.

رونالدو لا يعرف طريق المرمى ضد فرنسا
وخاض الدون 6 مباريات خلال مسيرته الاحترافية مع منتخب البرتغال ضد المنتخب الفرنسي، والمثير للاستغراب أنه لم يسجل أو يصنع أي هدف.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل يمتد أيضاً إلى عدم تحقيق البرتغال أي فوز على منتخب فرنسا بمشاركة كريستيانو رونالدو، حيث تلقى الفريق 4 هزائم، وانتهت مباراتين بالتعادل، واحدة منها حقق البرتغال خلالها الفوز بالأشواط الإضافية، وكانت في نهائي يورو 2016، لكن حتى في تلك المباراة لم يشارك صاروخ ماديرا سوى لمدة 25 دقيقة، لأنه تعرض لإصابة في الشوط الأول وغادر أرضية الميدان.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة