الرئيسيةالدورى الاسبانىقبل مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي .. أرقام ميسي في الجولة الافتتاحية من...

ليونيل ميسي – رونالد كومان – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : يستعد ليونيل ميسي نجم برشلونة لخوض مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2020-2021، وذلك عندما يحل فريق فرينكفاروزي المجري ضيفاً على ملعب الكامب نو اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات.

وما زال برشلونة يعاني على صعيد النتائج رغم التغييرات العديدة التي حدثت في الميركاتو الصيفي، والتي أهمها إقالة كيكي سيتيين وتعيين رونالد كومان بدلاً منه، حيث تعادل الفريق مع إشبيلية وخسر أمام خيتافي في آخر جولتين من الدوري الإسباني.
وتعوّل جماهير برشلونة على نجم الفريق الأول ليونيل ميسي لقيادة الفريق نحو الانتصار في مباراة اليوم كما هي العادة، علماً أنه لم يصل إلى أفضل مستوى له في الموسم الحالي، فخلال 4 مباريات، أحرز هدفاً واحداً فقط.

أرقام لا تصدق لميسي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا
ويملك النجم الأرجنتيني سجلاً تهديفياً مرعباً في المباريات الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا التي خاضها على مدار مسيرته بقميص برشلونة، وهو أكثر لاعب في تاريخ البطولة مساهمة بتسجيل الاهداف في الجولة الأولى.

وخاض ميسي 15 مباراة في الجولة الافتتاحية لدوري الأبطال منذ بداية مشواره الاحترافي، وتمكن من تسجيل 16 هدفاً، بمعدل أكثر من هدف في المباراة الواحدة، كما أنه صنع 6 أهداف آخرين وبالتالي فقد ساهم بتسجيل 22 هدفاً.

وتمكن البرغوث من التوقيع على (هاتريك) في 3 مناسبات بالجولة الأولى، حيث فعلها أمام أياكس في موسم 2013-2014 عندما انتصر برشلونة برباعية نظيفة، وكررها ضد سيلتك موسم 2016-2017، وقاد حينها فريقه للفوز بسباعية نظيفة، وأخيراً أحرز هاتريك في شباك أيندهوفن الذي قابل برشلونة في الجولة الافتتاحية لموسم 2018-2019، وانتهت حينها المباراة بفوز البرسا بأربعة أهداف دون مقابل.
ويبقى الرقم الأكثر تميزاً هو أن برشلونة لم يخسر أي مباراة افتتاحية في دوري أبطال أوروبا بوجود ليونيل ميسي، حيث حقق الفريق 12 انتصاراً وتعادل في 3 مناسبات ولم يتلقى أي هزيمة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....