الرئيسيةالدورى الاسبانىقبل مباراة ريال مدريد القادمة .. أرقام إيجابية تدعم النادي الملكي أمام...

رودريجو و فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : يلتقي ريال مدريد مع قادش مساء الغد السبت في خامس مبارياته في بطولة الدوري الإسباني، بعد أن حقق 3 انتصارات وتعادل مرة واحدة أمام ريال سوسييداد خارج ميدانه.

وخاض الريال تدريباته الصباحية بدون وجود خمسة من لاعبيه المصابين وهم كارفاخال وهازارد وأودريوزولا وماريانو وميليتاو، وسيضطر زيدان لإجراء بعض التناوب والتغييرات الاضطرارية على التشكيلة.
لكن المرينجي سبق له أن حقق سبعة انتصارات في سبعة مباريات خاضها على ملعب ألفريدو دي ستيفانو الذي يستخدمه في لعب مبارياته حالياً في ظل الإصلاحات التي تقام على ملعب سانتياجو برنابيو.

الريال متفائل بأرقامه ضد قادش
يستقبل النادي الملكي قادش الذي صعد مؤخراً إلى دوري الدرجة الأولى الإسبانية والذي حقق انتصارين وتعادل واحد وخسر مباراتين في أول 5 جولات حتى الآن في لا ليجا.

بينما يعود الريال كمتصدر لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط وكان آخر نتيجة له هي الفوز على ليفانتي بهدفين نظيفين سجلهما فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما خارج ميدانه.
من ناحية أخرى، التقى الفريقين في 12 مباراة سابقة سجل فيها المرينجي 11 فوزاً وتعادل في مرة واحدة بنتيجة 1/1 وكان ذلك بتاريخ 2 فبراير 1992، وكان اللقاء الأخير بينهما قد انتهى لصالح المرينجي بالفوز بثلاثة أهداف لهدف يوم 21 يناير 2006.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....