الرئيسيةالدورى الاسبانىقبل مباراة ريال مدريد القادمة .. أرقام مرعبة لبنزيما ضد غرناطة

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : أنهى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مهمته الوطنية من منتخب بلاده، وعاد إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل التحضير لمباراة فريقه ريال مدريد ضد غرناطة، والتي ستقام يوم الأحد القادم على ملعب كارمينيس.

ويبصم كريم بنزيما على موسم استثنائي سواء على جميع الأصعدة، حيث نجح في تسجيل 14 هدفاً، وصنع 8 آخرين، خلال 15 مباراة خاضها في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
غرناطة ضحية كريم بنزيما المفضلة في ريال مدريد

ويعد غرناطة الضحية الأكثر تفضيلاً للمهاجم الفرنسي خلال مسيرته الاحترافية مع ريال مدريد، حيث أحرز في مرماه 14 هدفاً، وهذا أكبر عدد من الأهداف يسجله في جميع الفرق التي واجهها، بالمناصفة مع أتلتيك بيلباو، مع فارق مهم جداً وهو أنه خاض عدد أقل من المباريات ضد غرناطة.
وخاض كريم بنزيما 16 مباراة ضد غرناطة كانت جميعها على صعيد الدوري الإسباني، ونجح خلالها في تسجيل 14 هدفاً، كما صنع 4 أهداف آخرين، وبالتالي يبلغ معدل مساهمته التهديفية 1.2 هدف في المباراة الواحدة.

قصص سبورت 360

ومن الأرقام المثيرة للاهتمام أيضاً، أن بنزيما زار شباك المرمى في آخر 4 مباريات خاضها ضد غرناطة، وبالمجمل العام لم يفشل في التسجيل سوى في 3 مباريات فقط من أصل 16 مباراة.
ولا تتوقف أرقام بنزيما المبهرة عن هذا الحد، حيث نجح أيضاً في قيادة ريال مدريد للفوز على غرناطة في 15 مناسبة، بينما تلقى هزيمة وحيدة فقط، ولم يتعادل في أي مباراة. والجدير بالذكر أنه حتى الخسارة الوحيدة التي تعرض لها لم يشارك فيها بشكل أساسي.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة