الرئيسيةالدورى الايطالىقرار باريس بشأن إيكاردي يصدم إنتر ميلان

ماورو إيكاردي

بحسب ما ورد فإن نادي باريس سان جيرمان سوف يقطع اتصالاته مع نادي إنتر ميلان فيما يخص تأمين التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن واندا نارا وكيلة أعمال وزوجة إيكاردي قد تحدثت مع ليوناردو المدير العام لنادي باريس سان جيرمان بشأن حسم مستقبل زوجها.
وأوضح ليوناردو أن نادي سان جيرمان لا ينوي تأمين صفقة شراء إيكاردي والذي لعب هذا الموسم على سبيل الإعارة مع الفريق الفرنسي قادماً من إنتر ميلان.

باريس سان جيرمان لن يشتري إيكاردي
إيكاردي مع باريس هذا الموسم

وهذا يعني أن باريس لن يقوم بتفعيل بند الشراء في عقد الإعارة وأن ماوريتو سوف يعود إلى النادي الأسود والأزرق كما كان متوقعاً.
ساهم اللاعب مع فريق المدرب توماس توخيل في تحقيق نتائج جيدة هذا الموسم حيث سجل 20 هدفاً في 31 مباراة شارك بها، لكن ماوريتو يأمل في العودة إلى إيطاليا لأسباب عائلية.
ويبدو أن عودة إيكاردي للعب مع إنتر ميلان تبدو مسألة صعبة للغاية لأنه غادر في الصيف الماضي في ظل وجود ظروف سيئة وخلاف قوي مع إدارة النادي.
يرتبط النجم الأرجنتيني حتى الآن بالانتقال إلى نادي يوفنتوس أو نابولي في السيري آ، ولكن جيونتولي مدير نابولي الرياضي كان قد صرح مؤخراً حول صعوبة التعاقد مع اللاعب صاحب الـ27 عاماً بسبب الجانب الاقتصادي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة