الرئيسيةالدورى الاسبانىقرار صادم منتظر في الدوري الإسباني بشأن فيروس كورونا

ريال مدريد

يبدو أن الأمور لن تبقى على حالها في الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة في ظل التدابير المتبعة من معظم دول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا الذي بات تهديداً عالمياً في الأيام الأخيرة.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً صباح اليوم الثلاثاء تتوقع خلاله إمكانية حظر الجماهير في مباريات الليجا الإسبانية قبل انطلاق الجولة المقبلة، نظراً لازدياد عدد الحالات الإصابة بفيروس كورونا في إسبانيا.
وبدأ التفكير بشكل جدي في إسبانيا بإصدار قرارات جذرية بخصوص هذا الوباء، لاسيما بعد أن قررت السلطات إيقاف جميع الأنشطة الرياضية في إيطاليا لأجل غير مسمى، بما فيها بطولة الكالتشيو.

هل سيتم إيقاف الدوري الإسباني؟
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن قرار إيقاف بطولة الليجا ما زال غير مطروحاً لغاية الآن، لكن ما هو مؤكد أن وزير الصحة في إسبانيا سيعقد اجتماعاً جديداً مع الجهات المعنية في الدولة لاتخاذ قرارات جديدة.

وأضاف التقرير أن إقامة المباريات خلف الأبواب المغلقة وحظر الجماهير هو أكثر قرار منتظر الآن، لاسيما بعد أن تم الإعلان رسمياً عن خوض مباراة إشبيلية وروما في الدوري الأوروبي يوم الخميس القادم بدون جماهير، والتي ستقام على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الأندلسي.
وسوف تتضح الرؤية بشكل أكبر خلال الساعات القادمة بشأن ما ستقرره السلطات بخصوص مباريات الدوري الإسباني، وبحسب استفتاء أجرته صحيفة ماركا، صوتت نسبة 40% من الجماهير لإقامة المباريات خلف الأبواب المغلقة، بينما صوتت نسبة 24% على إيقاف البطولة بشكل كامل، أما بقية الجماهير البالغ عددها 36% تطالب بإبقاء كل شيء على ما هو عليه الآن بدون أي قرارات من هذا النوع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة