الرئيسيةخليجيةقرار صادم من نادي الشباب بسبب استمرار أزمة كورونا

فريق الشباب السعودي

سعودي 360 – اتخذت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، قراراً صادماً بشأن الموظفين، بعد استمرار أزمة فيروس “كورونا” المستجد، وتعليق النشاط الرياضي.

تعليق النشاط الرياضي والتدريبات في السعودية
وكانت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

ومنح مدربو الأندية السعودية، إجازات إجبارية للاعبين لحين إشعار آخر، في ظل تعليق النشاط الرياضي، مع فرض تدريبات لياقية للحفاظ على المعدل البدني، تأهباً لإمكانية عودة المنافسات.
الشباب يستغنى عن جميع الموظفين بسبب كورونا

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الشباب قد أنهت عقود جميع الموظفين المتفرغين والمتعاونين من المدربين والإداريين والأجهزة الطبية، في جميع الألعاب والأنشطة الرياضية.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن القرار جاء ضمن خطاب تعميم عاجل، بعثه فهد الشعلان، الرئيس التنفيذي المكلَّف، لجميع منسوبي نادي الشباب، وتم تطبيق القرار على “غير المتفرغين” بدءًا من منتصف مارس الماضي، فيما طُبِّق على المتفرغين بدءًا من نهاية الشهر نفسه.
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الخطاب قد أفاد بأن القرارات جاءت بناءً على توصيات مجلس إدارة الشباب، عطفًا على قرار تعليق الأنشطة الرياضية والتدريبات في الأندية حتى إشعار آخر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة