الرئيسيةالدورى الاسبانىقرار عاجل من فيفا يُسعد ريال مدريد وبرشلونة

زين الدين زيدان وكيكي سيتيين

حملت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أخبار جديدة بشأن فترة التوقف التي تعاني منها دوريات أوروبا الكبرى في الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 “.

و أشارت سكاي إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” اتخذ قراراً مفاده عدم إلزام الأندية بترك لاعبيها للمنتخبات الوطنية حتى لو عاد النشاط الكروي في اليومين المقبلين في القارة العجوز.
ويفيد القرار بأن الأندية ليست مجبرة على ترك لاعبيها للأندية في الاستحقاقات الدولية القادمة خلال شهري مارس وأبريل حتى مع تغير الوضع الحالي.

الأندية ليست مجبرة على ترك لاعبيها في فترة التوقف الدولي
و اعتبرت الصحافة الإسبانية هذا القرار ساراً لريال مدريد وبرشلونة حيث سيتجه كلاً منهما للحفاظ على اللاعبين حال إكمال الموسم للتركيز فقط على النادي.

و ألغى فيفا عدداً من الأحداث الرياضية للمنتخبات حيث كانت إسبانيا ستلعب ودياً مع المانيا في واندا ميتروبوليتانو في 26 مارس وضد هولندا في يوهان كرويف أرينا في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.
و من المتوقع أن تعود الدوريات من جديد في أبريل القادم حال سارت الأمور بشكل جيد في تعامل الدول مع وباء كورونا و لو نجحت البشرية في القضاء على الفيروس سيعود النشاط وفي تلك الحالة لن يتغير شيء بخصوص قرار الفيفا وسيملك أي ناد الكلمة الأولى والأخيرة بخصوص رحيل اللاعبين عن أنديتهم لتمثيل منتخبات بلادهم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة