الرئيسيةالدورى الاسبانىقرار نهائي من برشلونة بخصوص مستقبل أومتيتي

أومتيتي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – انتهى مسلسل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي مع سوق الانتقالات، حيث سيبقى اللاعب في برشلونة لموسم واحد على الأقل وذلك بعد فشل النادي في إقناع اللاعب بالخروج.

ورغم راتب أومتيتي المرتفع الذي كان سبباً لرغبة البارسا في تسهيل عملية خروجه، لكن كان من الواضح أن المستحيل إقناع أي نادٍ لدفع راتبه السنوي وفي ظل بقاء أسبوع واحد فقط على إغلاق فقد قررت إدارة النادي إغلاق القضية الساخنة.
حاول نادي برشلونة التخلص من قلب الدفاع الفرنسي طوال الصيف لكنه لم يجد أبداً استعداداً من اللاعب الذي ينتهي عقده في عام 2023.

أومتيتي سيبقى في برشلونة
وكان كومان مدرب برشلونة قد أوضح بنفسه مؤخراً أن وضعه معقد من حيث القدرة على المشاركة مع الفريق، ورغم اهتمام عدد من أندية الدوري الفرنسي به لكن أومتيتي لم يكن مقتنعاً بالانتقال لهم لا من الناحية الرياضية أو المالية.
قصص سبورت 360

وبهذا الوضع سيشكل صامويل أومتيتي مع بيكيه وأروخو وإريك جارسيا بالإضافة لونجليه ومينيجزا خيارات كبيرة للغاية وزائدة عن الحاجة بالنسبة للمدرب الهولندي.
سيبقى الأمل في البارسا أن ينجح اللاعب في تحسين حالته البدنية ومحاولة إقناع كومان من جديد بقدرته على إضافة الكثير للفريق، وربما يتم استدعاء أومتيتي لمباراة خيتافي خصوصاً مع إصابة بيكيه وإيقاف إيريك جارسيا بسبب الطرد.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....