الرئيسيةالدوري الانجليزيقطار السيتي "يتعطل" .. والبلوز يعود للانفراد بالصدارة

فشل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على مضيفه إيفرتون في المباراة التي لُعبت بين الفريقين اليوم على أرضية ملعب جوديسون بارك معقل التوفيز إيفرتون ضمن منافسات الأسبوع الحادي و العشرين للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم . 

و إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفاً لكلاً منهما ليحصل كلا الفريقين على نقطة واحدة من المباراة .

و جاءت أهداف اللقاء في الشوط الثاني ، حيث تقدم لاعب خط الوسط البرازيلي لمانشستر سيتي فيرناندينيو بهدف التقدم في الدقيقة الثالثة و السبعين من المباراة قبل أن يتمكن الأيسلندي نايسميث من إدارك التعادل لأصحاب الأرض بعدها بثلاثة دقائق فقط . 

و بهذا التعادل ، يصبح رصيد مانشستر سيتي 47 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في جدول البريميرليج متخلفاً بنقطتين عن المتصدر تشيلسي صاحب الـ 49 نقطة بعد فوزه اليوم على نيوكاسل يونايتد .

فيما حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزاً مقنعًا على حساب فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

وسجل البرازيلي أوسكار هدف فريقه الأول أمام الماجبايس في الدقيقة 43 من عمر المباراة ، بعد صناعة متقنة من الصربي الدولي برانيسلاف إيفانوفيتش.

في الشوط الثاني ضغط البلوز بكل قوة من أجل تسجيل هدف تعزيز الفارق، ونجح في تحقيق ذلك، عن طريق مهاجمه المتألق “دييجو كوستا” مع حلول الدقيقة 59 من تصويبه رائعة من داخل منطقة الـ 18، لتنتهي المباراة بتفوق أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

بتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى النقطة 49 ليخطف صدارة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة 27 في المركز العاشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....