الرئيسيةمحليةقطار العربي طاف الفحيحيل ب"الاربعة"

 

الرياضي :
حقق العربي فوزا سهلا على نظيره الفحيحيل مقابل لاشى ء ضمن فعاليات الجولة السادسة لدوري فيفا لكرة القدم ليرفع الزعيم رصيده عقب هذا الفوز الى النقطة العاشرة فيما يظل الفحيحيل عند النقطة الثالثة في جدول الترتيب العام للمسابقة .

ولم ينتظر العربي سريعا من اجل افتتاح الاهداف حيث استغل مشاري الكندري امكاناته الفنية والمهارية العالية وسجل الهدف الاول والمبكر للغاية لفريقه في الدقيقة الاولى من عمر المباراة ليضع الفحيحيل تحت ضغوط كبيرة ويمنح زملاءه اللاعبين اريحية في المباراة.

وسيطر الاخضر على مجريات الامور مستغلا تقدمه المبكر واستحوذ على الكرة تماما في منطقة وسط الملعب واجبر الفحيحيل على التقوقع في المناطق الدفاعية مع محاولة الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية.

وأهدر لاعبي العربي العديد من الفرص السهلة امام المرمى كما رد القائم الايمن للفحيحيل احد التصويبات الصاروخية.

ونجح اللاعب محمد فريح في اضافة ثاني الاهداف للعربي ليصعب من مهمة الفحيحيل بعد تقدمه للإمام واستغل احد الفرص التي سنحت له وهو الهدف الذي احبط من معنويات لاعبي الفحيحيل كثير ما اضطرهم للعب العشوائي بشكل اكثر من بداية المباراة.

وكاد اللاعب السوري فراس الخطيب ان يسجل الهدف الثالث قبل ان يقوم زميله علي مقصيد بالمهمة بدلا عنه لينهي احداث الشوط الاول بتقدم عرباوي بثلاثية سهلة على الفحيحيل .

وفي الشوط استمرت السيطرة العرباوية ووصل الهجوم الاخضر الى المرمى في عديد من الكرات وأهدر فراس الخطيب ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة واستمر الضغط العرباوي حتى استغل مشاري الكندري خطأ الدفاع واستحوذ على الكرة ومر وسدد في الزاوية البعيدة مضيفا رابع الاهداف.
واستمر الضغط العرباوي وان عابه الهدوء الزائد عن الحد بسبب الاطمئنان للفوز بالنقاط الثلاث.
ودفع المدرب فليب لويس يعدد من اللاعبين البدلاء على امل تجديد النشاط الهجومي الا ان اللعب انحصر في وسط الملعب بشكل كبير ليمر الوقت من دون أي جديد.
وفي نهاية اللقاء حاول الفحيحيل احراز هدف يحفظ به ماء الوجه إلا ان الدفاع العرباوي حال دون ذلك ووقف بالمرصاد لكل الهجمات وأفسدها لينهي الحكم المباراة بتفوق الاخضر برباعية مقابل لاشى ء على الفحيحيل ويحصد النقاط الثلاث من المباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة