الرئيسيةالدوري الانجليزيقطار #تشيلسي يوصل دهس الخصوم و #مانشستر_يونايتد يفوز بثلاثية على #سندلارند

360 :

حقق فريق تشيلسي فوز هام على ضيفه بورنموث بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدح لحساب الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

البلوز بدأو بالضغط منذ بداية الدقائق الأولى من زمن المباراة وتمكن الجناح الإسباني الذي لعب في مركز المهاجم في هذا اللقاء بيدرو رودريجيز من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24  بتسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني استطاع النجم البلجيكي إيدين هازارد أن يحصل على ركلة جزاء لينفذخخ بنفسه بنجاح ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 49.

ليأتي الدور على بيدرو مرة آخرى ويسجل الهدف الثالث بعدما سدد كرة قوية اصطدمت في أحد مدافعي الفريق الضيف لتتغير اتجاها وتسكن الشباك.

بهذه النتيجة يرفع فريق المدرب أنطونيو كونتي رصيده من النقاط 47 نقطة ليظل في صدارة جدول الترتيب في حين تجمد رصيد بورنموث عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

ولحساب نفس الجولة

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً على ضيفه سندرلاند بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد.

الهدف الأول في اللقاء جاء في الدقيقة 39 عبر دالي بيلند الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ، وفي الدقيقة 83 مرر بول بوجبا كرة بينية إلى زلاتان إبراهيموفيتش ليحولها الأخير في الشباك .

بعدها بثلاث دقائق تلقى هنريك مختاريان كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليسددها بكعب القدم في مرمى الضيوف ، بينما جاء هدف سندرلاند الوحيد عن طريق فابيو بوريني من تسديدة قوية من خارج المنطقة.

بهذه الفوز يرفع اليونايتد رصيده من النقاط إلى 33 نقطة ليصعد إلى المركز الخامس في حين جاء سندرلاند في المركز الثامن عشر برصيد 14 نقطة.

https://youtu.be/EjZFJITeeSI

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة