الرئيسيةالدورى الايطالىقطار يوفنتوس يواصل دهس منافسيه فى الكالشيو

كورة :

حقق فريق يوفنتوس فوزاً صعبًا أمام ضيفه فريق نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب يوفنتوس آرينا، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالشيو”.

وأنتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض، بعدما أحرز لاعب الوسط الأرجنتيني “روبرتو بيرييرا” هدف المباراة الأول، بعدما تسلم تمريرة رائعة من الفرنسي كومان مع حلول الدقيقة الثلاثة عشر.

في الشوط الثاني تواصل أداء يوفنتوس القوي، حتى جاءت الدقيقة 50 التي شهدت احتساب حكم اللقاء لوكا بانتي ركلة جزاء للضيوف أضعها تمكن الحارس جانلويجي بوفون من التصدى لها، قبل أن تصل الكرة إلى دافيد لوبيز سيلفا، الذي وضعها في الشباك.

في الشوط الثاني ضغط اليوفي بكل قوة من أجل تسجيل هدف التقدم مرة آخرى، وتمكن من فعل ذلك عن طريق اللاعب “ماركو ستوراري” الذي سجل هدفاً رائعاً في الدقيقة 77، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من ضائع أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه مدافع نابولي “ميجيل أنخيل بريتوس، ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها بنجاح سيموني بيبي لتنتهي المباراة بتفوق اليوفي بثلاثية مقابل هدف.

بتلك النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة 86 متربعاً على عرش صدارة جدول الترتيب ومتوجًا بالبطولة، بينما توقف رصيد نابولي عند النقطة 63 في المركز الرابع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة