الرئيسيةالدورى الاسبانىقطبا مانشستر يتنافسان على توقيع قاهر برشلونة

داروين نونيز – بنفيكا – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- برز اسم المُهاجم الأوروجوياني داروين نونيز نجم بنفيكا في قائمة أبرز المطلوبين في أكبر الأندية الأوروبية، خاصة بعد المُباراة التاريخية ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

وسجل نونيز هدفين من أصل 3 أهداف لفريقه في تلك المُباراة المُثيرة التي استضافها ملعب دا لوز في العاصمة البرتغالية لشبونة، وقدم أداءً مُبهراً مع فريقه هذا الموسم في المُسابقة المحلية.
نونيز..موهبة لاتينية شابة تعد بالكثير

وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ستار البريطانية فإن قطبي مدينة مانشستر اليونايتد والسيتي أبديا اهتماماً بخدمات نونيز، وذلك بعد المستويات الرائعة له مع بنفيكا.
وأشار التقرير إلى أن اليونايتد أرسله كشافيه لمُتابعة لقاء بنفيكا ضد بورتيمونينسي في الدوري البرتغالي أمس الأحد، وذلك ليكونوا على مقربة من نونيز.
قصص سبورت 360

وشددت الصحيفة البريطانية على أن السيتي يشعر بأن لديه الأفضلية فيما يخص السباق نحو الحصول على توقيع نونيز من بنفيكا، نظراً للعلاقات القوية بين الناديين التي أثمرت عن انتقال الحارس إيدرسون والمُدافع روبن دياز من بنفيكا للسيتي خلال السنوات الأخيرة.
ويبلغ نونيز من العُمر 22 عاماً فقط، وانتقل إلى بنفيكا في 2020 قادماً من ألميريا الإسباني، ويُعد من ناشئي نادي بينارول الأوروجوياني الشهير، ولعب مع الفريق البرتغالي 52 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 20 هدفاً، وصنع 12 هدفاً لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....