الرئيسيةالدورى الاسبانىقطبا مدريد يبحثان عن "السوبر" بالكالديرون

قطبا مدريد يبحثان عن “السوبر” بالكالديرون

في الحادية عشرة والنصف من مساء الليلة، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، إلى ملعب فينسنتي كالديرون بالعاصمة مدريد، حينما يستضيف أتليتكو مدريد، غريمه ريال مدريد في إياب كأس السوبر الإسباني.

ويسعى أتليتكو مدريد، صاحب الأرض للاستفادة من تعادله الإيجابي (1 -1)، في مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو، لإنهاء عقدة ريال مدريد، الذي لم يخسر على ارض أتليتكو منذ 15 عاما.

وفي المقابل،  يستهدف الريال، ترسيخ العقدة وتحقيق لقبه الثاني هذا الموسم، وهو ما كان واضحا من تصريحات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي قال إن ريال مدريد سيذهب إلى معقل جاره لتحقيق الانتصار.

ومن المرجح أن يفتقد الفريق الملكي لخدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أصيب بشد خفيف في العضلة الأمامية، لم يستطيع بسببه إكمال لقاء الذهاب.

وعلى الجانب الاخر فإنه على الرغم من انتهاء إيقاف النجم التركي أردا توران، فإنه من المتوقع أن يغيب عن صفوف أتليتكو، الليلة، لعدم لاكتمال شفائه.

وعلى الرغم من النتيجة الإيجابية التي عاد بها أتليتكو من ملعب غريمه، فإن دييجو سيميوني، المدير الفني للروخي بلانكوس، بدا عليه التحفظ، مؤكدا أن نسبة فوز فريقه بالبطولة لا تتعدى 50%.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....