الرئيسيةخليجيةقطر تأكل الأخضر وتكتفي بالتعادل

الرياضي :

فرط المنتخب القطري في فوز كان في متناول يديه واكتفى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله امام الاخضر السعودي في افتتاح منافسات خليجي 22 التي انطلقت بالعاصمة السعودية الرياض، ليحصد كل منتخب نقطة  في الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الاولى بعد ان تقدم الاخضر بهدف سجله اللاعب فهد المولد في الدقيقة 36 من الشوط الاول قبل ان يعادل المنتخب القطري النتيجة في الدقيقة 54 عبر اللاعب ابراهيم ماجد في بداية احداث الشوط الثاني.
وحاول الاخضر السيطرة على مجريات المباراة مبكرا وانتشر بشكل افضل في وسط الملعب وضغط عن طريق تيسير الجاسم وناصر الشمراني وتمركز سعود كاريري في وسط الملعب وبالفعل نجح السعودي في السيطرة فيما كان المنتخب القطري اكثر واقعية فخسر الاستحواذ فيما شكل خطورة من الكرات التي لاحت له على المرمى السعودي وكاد بلال محمد ان يتقدم لولا ان كرته مرت بجوار القائم وهو على بعد خمس امتار فقط من المرمى المفتوح تماما امامه.
واعتمد الاخضر على الاختراقات العمقية بدلا من طرفي الملعب ومر تيسير الجاسم بمهارة ومرر الكرة بين الدفاع الى ناصر الشمري والذي حولها بدوره الى فهد المولد المنطلق من الخلف والذي اودعها المرمى واضعا منتخب السعودية في المقدمة وسط فرحة هيستيرية في ملعب المباراة.
ومرت دقائق الشوط الاول بلا جديد حيث حاول السعودي تهدئة اللعب فيما نشط القطري نسبيا من دون خطورة على كلا المرميين لينتهي الشوط بتقدم السعودية بهدف مقابل لاشىء.
ومع بداية الشوط الثاني الغى الحكم المساعد هدف للاخضر السعودي بداعي التسلل على اللاعب فهد المولد فيما غير القطري من اسلوب لعبه وهاجم بقوة وانتشر بشكل مميز في وسط الملعب وخطف السيطرة الميدانية من الاخضر السعودي وشكل خطورة كبيرة على المرمى .
وترجم اللاعب ابراهيم ماجد سيطرة قطر الى هدف التعادل ليمنح زملاءه ثقة كبيرة للغاية لتتوالى الفرص القطرية على المرمى السعودي وسط تراجع كبير في اداء دفاع السعودية وتالق ملفت للهجوم القطري.
ومع اقتراب المباراة من النهاية حاول كل فريق خطف هدف قاتل يمنحه النقاط الثلاث فيما ظلت اليقظة الدفاعية واضحة عند دفاع الاحضر وكذلك العنابي وسط محاولات متبادلة لم تسفر عن اى جديد.

FBL-GUL- CUP-KSA-QTR FBL-GULF-CUP-KSA-QAT FBL-SAUDI-GULF CUP-KSA-QTR

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة