الرئيسيةخليجيةقطر تبدأ رحلة الإعداد لمواجهة البحرين

سيدني – الرياضي:

بدأ المنتخب القطري لكرة القدم إستعداداته لمباراة الجولة الاخيرة التي ستجمعه بشقيقة البحريني ضمن لقاءات المجموعة الثالثة للنسخة السادسة عشرة من نهائيات الامم الآسيوية المقامة في استراليا حتى الحادي والثلاثين من شهر يناير الجاري.

وتقام المباراة يوم الاثنين المقبل على ستاد سيدني الذى احتض مباراة العنابي مع منتخب ايران في الجولة الثانية التي خسرها منتخب قطر بهدف دون مقابل ليودع البطولة . 

وكان المنتخب القطري قد خسر كذلك مباراته بالجولة الاولى  أمام منتخبي الامارات 1/4. 

وادى العنابي اليوم حصة تدريبية على ملعب “لايك هارك” كانت خفيفة للمجموعة الأساسية التي شاركت  في مباراة إيران، ويواصل المنتخب تدريباته مساء الغد وسيحاول المدرب جمال بلماضى تحقيق فوز معنوى قبل العودة الى الدوحة. 

وعكف الجهاز الفني على معالجة أخطاء الآداء في مباراة إيران قبل الإعداد للقاء الجولة الأخيرة أمام البحرين، وحث المدرب لاعبيه على تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من خلال الإحتكاك القوي في اللقاء الأخير وذلك بالرغم من الخروج ووداع الآسيوية.

وفي الوقت نفسه فتح المدرب ملف لقاء البحرين، وشاهد مباراته الأخيرة أمام الإمارات التي خسرها بهدف مقابل هدفين. 

وإعتبر كريم بوضيف لاعب وسط المنتخب القطري أن الخسارة من إيران جاءت بسبب غياب التوفيق الذي استمر بعد المباراة الاولى . 

وأشار بوضيف إلى أن العنابي حاول أن يغير الصورة ونجح في تقديم بعض اللمحات الفنية، ولكن النتيجة صبت لمصلحة المنتخب الايراني وهو فريق كبير رشحه الجميع ليكون ضمن المنافسين على لقب اسيا. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....